الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 19:02

روما يعود للانتصارت من جديد بالفوز على سامبدوريا

كل العرب
نُشر: 11/11/18 21:14,  حُتلن: 21:16

 بهذا الفوز يحتل نادي روما المركز السادس في جدول الدوري الإيطالي برصيد 19 نقطة، بينما توقف رصيد نادي سامبدوريا عند النقطة 15 في المركز الثاني عشر

عاد نادي العاصمة الإيطالية روما، إلى سكة الانتصارات من جديد في بطولة الدوري الإيطالي، بعد الفوز على حساب نادي سامبدوريا.وحقق نادي روما عصر اليوم الأحد، الفوز على حساب نادي سامبدوريا بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى “الكالتشيو”، على ملعب الأولمبيكو معقل الفريق الفائز.

وبدأ خوان خيسوس بالتسجيل لنادي روما ضد فريق سامبدوريا في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، بعد سطيرة كاملة على مجريات اللعب من فريق العاصمة.

وفي الشوط الثاني، أحرز باتريك ستشيك الهدف الثاني لنادي روما في الدقيقة 59، قبل أن يسجل ستيفان الشعراوي الهدف الثالث في الدقيقة 72، وأحرز جريجوري ديفريل الهدف الوحيد لفريق سامبدوريا في الدقيقة 89، ولكن في الدقيقة 93 سجل ستيفان شعراوي الهدف الرابع لأصحاب الأرض.

وبهذا الفوز يحتل نادي روما المركز السادس في جدول الدوري الإيطالي برصيد 19 نقطة، بينما توقف رصيد نادي سامبدوريا عند النقطة 15 في المركز الثاني عشر.وفي مباراة أخرى من نفس الجولة ببطولة الدوري الإيطالي، تعادل كييفو فيرونا مع نادي بولونيا بهدفين لمثلهما، بينما فاز إمبولي بهدفين مقابل هدف على حساب أودينيزي.

مقالات متعلقة

Got