رياضة وشبابSports

إيفرتون يفرض على تشيلسي التعادل السلبي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
13

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
مطر خفيف
14

القدس
مطر خفيف
11

تل ابيب
مطر خفيف
12

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم متفرقة
11

كفر قاسم
مطر خفيف
12

قطاع غزة
غيوم متفرقة
9

ايلات
غيوم متفرقة
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إيفرتون يفرض على تشيلسي التعادل السلبي في الدوري الانجليزي

فرض إيفرتون على مضيفه تشيلسي التعادل السلبي، اليوم الأحد، في الجولة الـ12 للبريميرليج، على ملعب ستامفورد بريدج


صور من المباراة

قاد الحارس الدولي الإنجليزي، جوردان بيكفورد، إيفرتون لاقتناص هذا التعادل، بفضل تصديه للعديد من الكرات الخطيرة، من جانب البلوز


فرض إيفرتون على مضيفه تشيلسي التعادل السلبي، اليوم الأحد، في الجولة الـ12 للبريميرليج، على ملعب ستامفورد بريدج. ليرتفع بهذا رصيد تشيلسي إلى 28 نقطة، في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد إيفرتون إلى 19 نقطة، في المركز التاسع.

وقاد الحارس الدولي الإنجليزي، جوردان بيكفورد، إيفرتون لاقتناص هذا التعادل، بفضل تصديه للعديد من الكرات الخطيرة، من جانب البلوز.

وكانت أول خطورة في المباراة، عن طريق إيفرتون، في الدقيقة الثالثة، بعد ركنية نفذها لوكاس ديني على رأس أندريه جوميز، الذي وضعها فوق العارضة. وجاء رد البلوز متأخرًا، وتحديدًا في الدقيقة 23، من ضربة حرة مباشرة سددها ماركوس ألونسو، بجانب القائم الأيمن لبيكفورد.

ووسط سيطرة من تشيلسي، تحصل إيفرتون على ركنية في الدقيقة 30، حولها المدافع كين برأسه إلى فوق المرمى. لكن الكرة الأخطر كانت لتشيلسي في الدقيقة 40، من ضربة حرة غير مباشرة نفذها ويليان خلف الدفاع لألونسو، الذي سددها بقوة من لمسة واحدة، فأخرجها بيكفورد بصعوبة.

الشوط الثاني
وفي أول دقيقة من الشوط الثاني، استطاع تشيلسي أن يصل من ثلاث لمسات، إلى مرمى التوفيز، بعرضية من هازارد لموراتا، الذي صوب الكرة لكن بيكفورد تألق مرة أخرى وأخرجها. وحاول إيفرتون الرد سريعًا، في الدقيقة 48، بعد انطلاقة لوالكوت من وسط الملعب، لكنه تعثر وسقط.

وفي الدقيقة 56، لاحت أخطر كرة لإيفرتون، عبر تسديدة قوية من سيجوردسون، من خارج منطقة الجزاء، لكن كيبا، حارس البلوز، تألق وأخرجها لضربة ركنية. ومع الدقيقة 59، أرسل هازارد تمريرة في عمق الدفاع، ليسدد ويليان بجانب القائم الأيمن. ويعود هازارد بتسديدة قوية في الدقيقة 61، من خارج منطقة الجزاء، حيث واصل بيكفورد تألقه وحولها لركنية. وفي الدقيقة 63، صوب الدولي البلجيكي مرة أخرى، من خارج منطقة العمليات، لتصطدم الكرة بالدفاع، ويخرجها بيكفورد بنجاح قبل دخولها مرماه. وحاول ألونسو مرة أخرى، في الدقيقة 66، بتسديدة قوية، لكن القائم الأيسر تصدى لها.

وفي الدقيقة 72، أحرز موراتا هدفًا تم إلغاؤه، بعد عرضية من أزبيليكويتا، لكن المهاجم الإسباني كان في موقف تسلل، قبل أن يسدد هازارد مجددًا بجانب القائم الأيسر. واستمر تشيلسي في السيطرة على اللعب، ومحاولة الوصول لشباك الضيوف، دون جدوى، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الصحة: من السابق لأوانه الحديث عن انتهاء كورونا