الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

أمسية احتفالية لقائمة التقدم والمساواة في الرملة بعد فوزهم بالانتخابات‎

كل العرب
نُشر: 10/11/18 15:27,  حُتلن: 19:29

عضو البلدية الحالي المحامي موسى سابا:

أدعو جيل الشباب للإلتفاف حول القائمة والإنخراط بالعمل البلدي الإجتماعي

وصل بيان الى موقع العرب وصحيفة كل العرب صادر عن مكتب التقدم والمساواة في الرملة، جاء فيه: "أقامت قائمة التقدم والمساواة في الرملة أمسية، دعت فيها كل أعضائها والناشطين وكل الداعمين لها في كل الفترة الانتخابية للاحتفال معا كعائلة واحدة بالنصر والفوز بمقعد في الانتخابات الأخيرة وكانت الأمسية عربون محبة وعرفان بالجميل لكل ال 2218 صوت الذين دعموا وملؤا الصناديق بحرف الـ ر " .

وأضاف البيان: "تخلل الإحتفال كلمة ترحيبية من قبل الاستاذ فايز منصور عضو البلدية السابق، تلاه كلمة للدكتور عوني كحيل رئيس مجلس إدارة القائمة وضح بها معنى الإنجاز وأهميتة للبلدة. كما تخللت الأمسية عرض لعارضة وثقت لحظات جميلة تقاسموها الحضور بكل أخوة خلال فترة الحملة الانتخابية، وألقى رئيس قائمة التقدم والمساواة وعضو البلدية الحالي المحامي موسى سابا كلمة شُكُر، لكل الناخبين والناخبات على ثقتهم ودعمهم وعلى خوضهم معًا حملة إنتخابية نزيهة ومشرفة نعتز ونفتخر بها، ودعا جيل الشباب للإلتفاف حول القائمة والإنخراط بالعمل البلدي الاجتماعي كما وعدهم بأن يستمر بالعمل يدًا بيد من أجل الحصول على المطالب المرجوّة".

واختتم البيان: "واختتمت الأمسية فقرة فنية مع الفنان الشاب الياس حدوب بعزفه على العود ومشاركة الحضور بالغناء" إلى هنا نص البيان.

 

مقالات متعلقة