الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

اختتام أمسيات الصفوف العاشرة بالاهلية في أم الفحم بمشاركة الأهالي

كل العرب
نُشر: 10/11/18 11:10,  حُتلن: 16:08


خلال الأمسية التربوية 

المدرسة الأهلية ترى في الأهالي شريكًا حقيقيًا في تحقيق مسيرة النجاح لكل طالب وطالب

وصل بيان الى موقع العرب وصحيفة كل العرب من المدرسة الأهلية عتيد في أم الفحم جاء فيه:"اختتمت المدرسة الأهليّة عتيد في أم الفحم الأمسيات التربوية للصفوف العاشرة بمشاركة مربي الصفوف، الأهالي، الطلاب ومركز طبقة الصفوف العاشرة المربي أحمد أبو شقره. حيث استضافت المدرسة خلال الاسبوع الماضي وعلى مدار ثلاث امسيات جميع الصفوف والأهالي، بهدف إجراء لقاءات تربوية هدفها تعارف بين الأطراف الثلاثة من أجل مصلحة الطلاب، فالمدرسة ترى في الأهالي شريك حقيقي في تحقيق مسيرة النجاح لكل طالب وطالب".

وتابع البيان:"تضمنت الأمسيات عرض معلومات من قبل المربي عن الصف ووحدات التعليم والتخصص، واستضافت مركز البسيخومتري الاستاذ عبدالله اغبارية لعرض الموضوع أمامهم وأهميته خاصة وأن الصفوف العاشرة ستبدأ بتعلم البسيخومتري مع بداية الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري. كما وأجريت فعالية تم من خلالها تقسيم الأهالي الى مجموعات صغيرة ناقشت أمور تربوية يواجهها إبنهم في المدرسة وقضايا تصب في دراسته. ثم قام مندوب عن كل مجموعة بعرض النقاط التي نوقشت وتوصيات الأهالي اتجاه الأمر".

واختتم البيان: "يذكر ان المدرسة تضع على سلم أولوياتها توثيق العلاقة بينها وبين أهالي الطلاب لخلق جو تعليمي ايجابي يعمل به جميع الأطراف بشراكة حقيقة من أجل تحقيق النجاح على عدة أصعدة"، إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة