أخبارNews & Politics

فيديو: لحظة اطلاق النار والقاء قنبلة على منزل بطوبا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فيديو: اطلاق نار والقاء قنبلة على منزل رئيس طوبا وسام عمر ود. عباس يناشد بضبط النفس


قام مجهولون مساء الجمعة، باطلاق النار والقاء قنبلة على منزل رئيس مجلس طوبا المنتخب الجديد وسام عمر، الامر الذي تسبب بأضرار في المكان دون وقوع اصابات. وباشرت الشرطة التحقيق في اسباب الحادث.


 وقد شهدت البلد طوبا الزنغرية منذ يوم الانتخابات اعمال عنف شمل احراق عمارة المجلس المحلي وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة وإطلاق النار باتجاه الفضاء وأحيانا البيوت . وعلمت موقع العرب ان الدكتور منصور عباس كان متواجدا في طوبا لاستكمال مساعي التهدئة والصلح خلال الأحداث الاخيرة .
وقد اطلق الدكتور منصور عباس نداء ومناشدة على صفحته يدعو فيها الى التعقل وضبط النفس والمحافظة على الأرواح والممتلكات ، وأضاف قائلا ان طوبا واهلها بحاجة الى تدخل سريع لمنع تدهور الأوضاع مؤكدا انه يجري اتصالات لتشكيل وفد من المتابعة والرؤساء والوجهاء لتدارك الامر في طوبا ان ينزلق الى ما هو اسوء.

 النائب عيساوي فريج يطالب الشرطة بإعادة الأمن والأمان الى طوبا

استنكر نائب رئيس الكنيست عيساوي فريج اطلاق النار على بيت رئيس مجلس طوبا زنغرية المنتخب وسام عمر وطالب الشرطة بالتدخل السريع لإعادة الأمن والأمان لبلدة طوبا زنغرية.

وكان قد تعرض منزل الرئيس وسام عمر مساء اليوم لإلقاء قنبلة واطلاق نار دون اصابات.

هذا وتشهد طوبا سلسلة من اعمال العنف بما فيها حرق بناية المجلس على خلفية نتائج الانتخابات التي جرت الاسبوع الماضي.

وقال النائب فريج ان الانتخابات جرت بشكل ديمقراطي وان اهالي البلدة اتخذوا قرارا صائبا بانتخاب الشاب وسام عمر(ميرتس) لقيادة البلدة للسنوات الخمسة القادمة، وعلى الجميع احترام هذا القرار.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
طوبا