الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

تشيلسي يهزم باتي ويصعد رسمياً إلى الدور الإقصائي الأول

كل العرب
نُشر: 09/11/18 05:03,  حُتلن: 05:04

 

حقق تشيلسي الإنجليزي فوزاً ثيمناً وصعباً على مستضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي جمعتهما منذ قليل على ملعب الأخير لحساب الجولة الرابعة للمجموعة الثانية عشر لدور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي.


ونجح تشيلسي في خطف النقاط الثلاث كاملة ليضمن بهما رسمياً صعوده إلى الدور القادم 32 الإقصائي الأول من أجل مواصلة زحفه إلى نهائي ملعب باكو الأوليمبي.

ونجح الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم تشيلسي الإنجليزي بفك شفرات دفاع نادي باتي بوريسوف البيلاروسي.وكسر الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم تشيلسي صمود 55 دقيقة لدفاع أصحاب الأرض باتي بوريسوف بعد تمريرة وأسيست من الظهير الأيسر البرازيلي إيميرسون.

وقدم تشيلسي نموذجاً لهجمة منظمة ورائعة انتهت بهدف في شباك الخصم، حيث من بدأ من الخلف إلى الأمام حتى وصلت إلى البرازيلي إيمرسون في الرواق الأيسر الذي لعبها عرضية في اتجاه جيرو، الفرنسي الذي استقبلها برأسه في شباك حارس مرمى باتي بوريسوف.


وحاول بعدها لاعبي باتي بوريسوف في العودة للمباراة مرة أخرى الأمر الذي فشل تماماً أمام صمود دفاعات تشيلسي لينتهي اللقاء بنتيجة 1-0.وفي نفس المجموعة حقق نادي مول فيدي المجري مفاجأة بفوزه الثمين والهام على حساب باوك بهدف نظيف في المباراة التي جمعتها بالعاصمة المجرية.وحملت هذه النتائج أخباراً ساراً لصالح تشيلسي الإنجليزي الذي ضمن رسمياً الصعود إلى الدوري الإقصائي الأول 32، بينما رفع مول فيدي رصيده من النقاط إلى 6 نقاط في المركز الثاني، وتجمد رصيد باوك وباتي عند 3 نقاط في المركزين الثالث والرابع.

مقالات متعلقة

Got تشيلسي