الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 02:01

سليم صليبي: للدكتور الطيبي الفضل الأكبر في حل قضية البجروت لطلابنا ومجدالكروم مدينة له

محاسن ناصر -
نُشر: 08/11/18 23:17,  حُتلن: 10:17

 سليم صليبي:الدكتور الطيبي الوحيد الذي يستجيب فورا ويعمل بجدية

قام الدكتور احمد الطيبي والنائب السابق اسامة السعدي والمحامي شادي عباس بزيارة تهنئة لرئيس مجلس مجد الكروم المنتخب سليم صليبي بمناسبة فوزه برئاسة مجلس مجد الكروم لفترة ثانية. وقد أثنى الدكتور الطيبي خلال الكلمة التي القاها امام الحضور على دور سليم صليبي القيادي بين الجماهير العربية ودوره بخطة 922 الاقتصادية التي تخص الوسط العربي واضاف:" ان سليم صليبي بات مثالًا يحتذى به بين رؤساء السلطات المحلية العربية بالعمل والانتماء والعطاء من اجل بلده ومجتمعه عامة".



النائب السابق اسامة السعدي قال:"ان لسليم صليبي دورًا كبيرًا بخطة 922 الاقتصادية وهو ملم بكل صغيرة وكبيرة فيها ووقف عن كثب عليها لتخرج الى حيز التنفيذ. واضاف : هنيئاً لمجد الكروم بسليم صليبي الرجل المعطاء والخادم الامين والحريص على مصلحتها".

رئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي شكر الدكتور احمد الطيبي والنائب السابق اسامة السعدي والمحامي شادي عباس على الزيارة والتهنئة وأكد على التواصل والعمل المشترك بين الدكتور الطيبي والقائمة العربية للتغير والسلطات المحلية العربية عامة ومجلس مجد الكروم خاصة بكل ما يتعلق بالقضايا العامة وخصوصاً قضية الارض والمسكن وبالمطالبة بالميزانيات للسلطات المحلية العربية.

وأضاف رئيس مجلس مجد الكروم المنتخب سليم صليبي:"الدكتور احمد الطيبي هو النائب الوحيد الذي يتجاوب فورا وتعاوننا معا ومع النائب السابق اسامة السعدي لصالح مجد الكروم والمجتمع العربي ونأمل استمرار التعاون , ووقف معنا في قضية امتحان البحروت فورا والف طالب مجدلاوي من ثانوية الشاغور وعائلاتهم تشكر اليوم الدكتور احمد الطيبي على وقفته المشرفه في قضية امتحانات البجروت في ثانوية الشاغور وكذلك بموضوع شارع 85 وهار كرمي ومتابعته المستمرة مع الوزارات بكل قضايا مجد الكروم المختلفة".
 

مقالات متعلقة