السلطات المحلية

ناصرتي: الاستاذ فيصل طه تحدث كانه ناطق اعلامي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
12

حيفا
غيوم قاتمة
21

ام الفحم
غيوم متناثره
17

القدس
غائم جزئ
18

تل ابيب
عاصفة رعدية مع أمطار خفيفة
17

عكا
غيوم قاتمة
21

راس الناقورة
مطر خفيف
12

كفر قاسم
غيوم متناثره
17

قطاع غزة
سماء صافية
14

ايلات
سماء صافية
13
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

قائمة ناصرتي: الاستاذ فيصل طه تحدث كانه ناطق اعلامي لحملة وليد العفيفي والجبهة بالانتخابات

قالت قائمة ناصرتي وعلي سلام في بيان لهما على قضية المربي فيصل طه:اصدرت جبهه الناصرة الديمقراطية بيانا تستنكر فيه الهجوم على الاستاذ فيصل طه مدير مدرسة الجليل الثانوية من قبل رئيس البلدية علي سلام.من هنا وجب توضيح الامور لان هناك من اخرج


قالت قائمة ناصرتي و علي سلام في بيان لهما على قضية المربي فيصل طه:"اصدرت جبهه الناصرة الديمقراطية بيانا تستنكر فيه الهجوم على الاستاذ فيصل طه مدير مدرسة الجليل الثانوية من قبل رئيس البلدية علي سلام.من هنا وجب توضيح الامور لان هناك من اخرج الموضوع عن مساره الصحيح وسياقه واخذ يزاود على رئيس البلدية:

واضاف البيان:"اولا- مكانة الاستاذ فيصل محفوظة ومحترمة ولو ان الامر موجهه للاستاذ فيصل شخصيا لما استمر بتادية وظيفته خلال فترة رئاسة علي سلام الماضية.

ثانيا :الحديث لم يوجه لشخص الاستاذ فيصل بصفته مديرا او لشخصه.
ثالثا: تم اخراج الموضوع عن سياقه واقتطاع الحدث وكان رئيس البلدية " اهان "المربي فيصل طه.

في الحقيقة ان الاستاذ فيصل حضر لتقديم التهاني لرئيس البلدية على رأس وفد مدرسة الجليل الثانوية وقد استقبله رئيس البلدية بحفاوة والتقط معه الصور، ثم اعطاه الحق بقول كلمة المدرسة والادارة.
عندما بدأ الاستاذ فيصل بالكلام نطق بعبارات ومواضيع ليست ذات صلة للوفد المرافق ولا لوظيفته بل اخذ يطيح اللوم والانتقاد لوضع المدينة وتفشي العنف كانه ناطق اعلامي لحملة وليد العفيفي والجبهه بال انتخابات وكلامه كان بمثابة استمرار لما ورد بتلك الحملة.

رئيس البلدية اثار انتباهه لذلك لكن الاستاذ فيصل لم يابه للامر واستمر بكلامه بنفس النسق!!!،

عندها وجه رئيس البلدية انتقاده للاستاذ فيصل على كونه جبهويا وكلامه استمرار للحقد الجبهاوي الذي بان بالحملة الانتخابية واكمل رئيس البلدية كلامه بانه سيمحو الحزب و الجبهة .

رئيس البلدية لم يوجهه اي اهانه او توبيخ للاستاذ فيصل وكلامه كان موجها للجبهه التي ينتمي اليها الاستاذ فيصل.

كلنا نعلم ان المربين بالمدارس والمدراء لهم دور رئيسي بالتربية ومنع العنف فكيف لمدير اكبر مدرسة بالناصرة يتكلم عن العنف دون ان يتحمل قسطا من المسؤولية عن تفشيه كما ادعى الاستاذ فيصل؟؟

استغلال الحدث لامور سياسية من قبل الجبهة ونشطائها اصبح امر عادي بالنسبة لاهل الناصرة والقضية تعتبر مطوية ولا حاجة بالمزاودة والزيادة فيها". الى هنا نص البيان من قائمة ناصرتي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
قائمة ناصرتي
نتنياهو: نحن في أوج المعركة وسديروت مثلها مثل تل أبيب