جامعات / مدارسStudents

مدرسة تراسنطا الرملة في الصدارة بكل فخر وجدارة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
12

حيفا
غيوم قاتمة
21

ام الفحم
غيوم متناثره
17

القدس
غائم جزئ
18

تل ابيب
عاصفة رعدية مع أمطار خفيفة
17

عكا
غيوم قاتمة
21

راس الناقورة
مطر خفيف
12

كفر قاسم
غيوم متناثره
17

قطاع غزة
سماء صافية
14

ايلات
سماء صافية
13
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرسة تراسنطا الرملة في الصدارة بكل فخر وجدارة

بأجواء تنم عن الرضا والفخر استقبل الاب عبد المسيح فهيم مدير مدرسة تراسنطا في الرملة ونائبه الأستاذ جوزيف البينا رئيس البلدية ميخائيل فيدال وعضو البلدية المحامي موسى سابا ومديرة قسم التربية والتعليم في الرملة السيدة الونا كلاينمان


بأجواء تنم عن الرضا والفخر استقبل الاب عبد المسيح فهيم مدير مدرسة تراسنطا في الرملة ونائبه الأستاذ جوزيف البينا رئيس البلدية ميخائيل فيدال وعضو البلدية المحامي موسى سابا ومديرة قسم التربية والتعليم في الرملة السيدة الونا كلاينمان والمحامي ديمتري شاهين عضو لجنة التربية والتعليم، وكان هدف الزيارة هي تهنئة الاب عبد المسيح فهيم مدير المدرسة بطاقمه الاداري يشمل معلميه وطلابه على الانجاز الكبير التي حصلت عليه المدرسة.
حيث حصلت مدرسة تراسنطا على نجاح باهر في امتحانات الثانوية العامة (البجروت) بدرجة 100% اذ نجح جميع الخريجين والخريجات واجتازوا الامتحانات الرسمية.
هذا وقد اثنى رئيس البلدية على هذا الانجاز كثيرا وتمنى لجميع المدارس ان تصل لهذا الإنجاز وشكر الاب عبد المسيح على مجهوده للوصل الى هذا الهدف ومن ثم قدم لهم شهادة تقدير من البلدية.
بارك عضو البلدية المحامي موسى سابا على هذا الإنجاز العظيم فقد قال بأن هذا فخر كبير لنا خاصة وفخر لمدينة الرملة عامة وان دل ذلك على شيء فيدل على الاجتهاد والمثابرة والإصرار على النجاح وبالطبع اثنى على الاهالي التي هيئت الاجواء اللازمة للدراسة وبارك لهم جهودهم وقال المحامي موسى سابا بأن قضية التربية والتعليم هي من اهم القضايا وهي بنظره اساسية وفي سلم اولوياته وكل ما يتعلق بذلك سيتابعه عن قرب في كل مؤسسة تعليمية لان العلم اساس بنيان الإنسان.
وهنأ المحامي ديمتري شاهين قائلاً بأنه فخور جدا لهذا الانجاز وبكل طالب وطالبة نجحوا بالامتحان وبالطبع الشكر لطاقم المعلمين المهنيين الذين لهم جزء كبير في هذا النجاح لمساهمتهم وتعليمهم المواد على أحسن وجه وتمنى للجميع ان يستمر هذا الانجاز ايضا بالسنوات المقبلة. واضاف المحامي ديمتري شاهين حول هذا الموضوع بان رسالة التعليم هي رسالة مهمة جدا، وعلينا ان نكرس جل وقتنا لأولادنا في المدارس لأنهم سيكونون سفراء وقياديين في المستقبل، والسلاح الحقيقي لمعترك ال حياة هي الاخلاق والعلم والشهادات العليا التي تكسبنا وأولادنا اسما طيبا للبلد، ومكانة مرموقة بين اهلنا ووطننا وبكل مكان يتواجدون به.

إقرا ايضا في هذا السياق:

نتنياهو: نحن في أوج المعركة وسديروت مثلها مثل تل أبيب