رياضة وشبابSports

مانشستر يونايتد يخطف فوزاً قاتلاً من يوفنتوس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مانشستر يونايتد يخطف فوزاً قاتلاً من يوفنتوس

 نجح يوفنتوس بالتقدم في اللقاء بهدفٍ دون مقابل ، قبل أن يتعادل ويتقدم مانشستر يونايتد عن طريق بدلاءه بعد زج المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بهم في الشوط الثاني


خطف مانشستر يونايتد فوزاً قاتلاً من ملعب “آليانز ستاديوم” في مدينة تورينو الإيطالية مع مضيفه يوفنتوس بهدفٍ مقابل هدف ضمن الجولة الرابعة من مجموعتهما في دوري أبطال أوروبا.

 

ونجح يوفنتوس بالتقدم في اللقاء بهدفٍ دون مقابل ، قبل أن يتعادل ويتقدم مانشستر يونايتد عن طريق بدلاءه بعد زج المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بهم في الشوط الثاني وهم خوان ماتا وماركوس راشفورد ومروان فيلايني.

وابتدأت أهداف اللقاء بدخول الشباك عن طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 64 ، ومن ثم ذهب للاحتفال قبل أن يعتذر لجماهير فريقه السابق القادمة من مدينة مانشستر.لكن خوان ماتا رفض الخروج بالخسارة ، ليعادل النتيجة من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 86 ، قبل أن يسجل أليكس ساندرو هدفاً في مرماه بشكلٍ مثير بعد اصطدام كرة برأس مروان فيلايني وتذهب إلى منطقة الجزاء المكتظة باللاعبين.
وأعادت هذه المباراة ذكرى نهائي دوري الأبطال بين اليونايتد وبايرن ميونخ عام 1999 عندما قلب النتيجة بنفس الطريقة في الوقت بدل الضائع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مانشستر يونايتد