سياحةTourism

نصائح لتقليل تكلفة السياحة في سويسرا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غيوم متناثرة
27

القدس
غيوم متناثرة
27

تل ابيب
غيوم متناثرة
26

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
غيوم متناثرة
26

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
غيوم متفرقة
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نصائح لتقليل تكلفة السياحة في سويسرا

موقع العرب.كوم يقدّم لكم اليوم من خلال دليله السياحي مجموعة نصائح لتقليل تكلفة السياحة في سويسرا

أفضل الأوقات المناسبة للسفر الي سويسرا هي خلال فصل الصيف 

لا داعي مطلقاً لشراء المياه المعدنية فقط اشرب من مياه الصنبور مباشر فالمياه في سويسرا نقية 100% 


موقع العرب.كوم يقدّم لكم اليوم من خلال دليله السياحي مجموعة نصائح لتقليل تكلفة السياحة في سويسرا .. تابعوا معنا:

- لا تفكر مطلقا في ركوب اي سيارة أجرة أو تاكسي فإن المواصلات العامة الداخلية متوفرة بكثرة بالإضافة إلى أن الأسعار معقولة إلى حد كبير عند مقارنتها بال سيارات الخاصة. فإنك لو فكرت في ركوبها فهذا يعني أنك من الأثرياء. فإن مجرد التفكير في ركوب الأتوبيسات العامة أو القطارات يعطيك فرصة كبيرة ل مشاهدة أجمل الأماكن والشوارع السويسرية أثناء السير، ومجرد النظر إلى جبال الألب قد يساوي ملايين الدولارات حيث إنها متعة تستحق الإنفاق ولكن مع التدبير يمكنك التقليل من المصروفات والنفقات أثناء رحلة سفرك.


صورة توضيحية

- يمكنك التوفير أكثر حيث يمكنك شراء بطاقات “السويس باس” التي تعطيك الكثير من الخصومات حوالي 50% على وسائل النقل من حافلات وقطارات وقوارب وبعض الوسائل الترفيهية مثل ركوب التليفريك أو التزلج على الجليد. ولكن يجب التخطيط جيدا حتى لا تواجه مشكلة التعديل حيث إنها ستكلفك الكثير من الأموال. عادة ما تكون هذه التذكرة متاحة لمدة 15 يوم متتالية. وفي حال انك تريد الانتقال في وجهات قصيرة يمكنك استخدام تذكرة النقل السويسرية وهي عادة ما تكون صالحة لمدة شهر واحد فقط. وكل هذه التذاكر تعطي أيضا خصومات على دخول بعض المتاحف والرحلات الجبلية.

- أفضل الأوقات المناسبة للسفر الي سويسرا هي خلال فصل الصيف بداية من شهر مايو وحتى نهاية شهر سبتمبر, حيث أن الطقس يكون معتدل وتتراوح درجات الحرارة بين 17 و25 درجة مئوية. والكثير من فنادق سويسرا تعطي بعض العروض على وسائل الانتقال بجميع أنواعها بالإضافة إلى بعض الأنشطة الترفيهية.

- اما عن أرخص مناطق الاقامة في سويسرا: فهى الفنادق الصديقة للطبيعة وتتراوح سعر الليلة فيها من 30-10 دولار في الليلة الواحدة. عادة ما ستجد هذه المنازل وسط الجبال والغابات. اما الفئة الاعلى قليلا هي المنازل الموجودة بأعالي الجبال وتتراوح الاسعار بي 20 – 40 دولار للفرد في الليلة الواحدة

- مصاريف الوجبات : اما عن مصاريف الوجبات فننصحك بتناول الوجبات في الحدائق العامة من الأكشاك او السوبر ماركت. لان المطاعم الفاخرة عادة ما تكون أسعار الوجبات بها مرتفعة للغاية, حيث انه يوجد بعض الرسوم التي يتم اضافتها على الفاتورة بالاضافة الى البقشيش الذي لا مفر من دفعه. ولكن اذا اردت ان تزيد من التوفير فاعلم ان المطاعم تقوم بعمل خصم 50% على سعر المأكولات قبل الاغلاق وطوال أيام السبت. أما اذا أردت أن تذهب الي المطاعم فأعلم إن وجبة الغذاء تكون هي الارخص والاقل سعرا من وجبة العشاء. ولا تنسى ان تتناول وجبة الفوندو التي تتكون من مجموعة من اروع انواع الجبن السويسرية ويقدم مع الخبز بالاضافة الى وجبة الروستى التى طالما اشتهر بها الافطار السويسري.

- لا تنفق في شراء المياةالمعدنية.. لا داعي مطلقاً لشراء المياه المعدنية فقط اشرب من مياه الصنبور مباشر فالمياه في سويسرا نقية 100%..

- عن الاتصالات واستخدام الهواتف المحمولة، اعلم أن ارخص الشرائح التي يمكنك استخدامها هي من شركة سويس كوم وثمن الشريحة 20 فرنك وبه رصيد 10 فرنك. ولكن يجب أن تكون الأرقام التي ستستخدمها من نفس الشركة.

- إن من أحب الأشياء التي يحب السائحين القيام بها أو الذهاب إلى بعض الأسواق لشراء بعض الهدايا التذكارية أو التبضع. ولكن إليك فكرة ثمينة ولكنها ستوفر لك المزيد من المال. وهي الذهاب أثناء السياحة في سويسرا الى مدينة بازل فإنها على الحدود بين فرنسا وألمانيا وسويسرا وتوجد بها الكثير من المتاجر التي تبيع بأرخص الأسعار.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سياحة سفر سويسرا
بدء أعمال صيانة عند مدخل كفرقرع