رياضة وشبابSports

اللاعب النصراوي طارق عباس يعلن عن اعتزاله اللعب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
32

حيفا
غائم جزئي
32

ام الفحم
سماء صافية
32

القدس
سماء صافية
31

تل ابيب
سماء صافية
31

عكا
غائم جزئي
32

راس الناقورة
سماء صافية
31

كفر قاسم
سماء صافية
31

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
سماء صافية
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اللاعب النصراوي طارق عباس يعلن عن اعتزاله اللعب بعد مسيرة زاخرة

أعلن اللاعب النصراوي طارق عباس (35 عاما) عن اعتزاله اللعب، وذلك بعد مسيرة زاخرة مع العديد من الفرق. وكان طارق عباس قد ارتقى قبل عدة مواسم مع فريق الأهلي أم الفحم الى مستوى فرق دوري الدرجة الممتازة


طارق عباس


أعلن اللاعب النصراوي طارق عباس (35 عاما) عن اعتزاله اللعب، وذلك بعد مسيرة زاخرة مع العديد من الفرق. وكان طارق عباس قد ارتقى قبل عدة مواسم مع فريق الأهلي أم الفحم الى مستوى فرق دوري الدرجة الممتازة، كما شارك في الممتازة مع فريق هبوعيل رعنانا.

ودافع أيضا عن ألوان فريق الدرجة الأولى هبوعيل كفر كنا. أما فريقه الأخير فكان فريق بلدته النهضة الناصرة ، ضمن مشاركته في مباريات في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "أ"، حيث كان أيضا محامي الفريق واداري فعال لديه.
وقال طارق عباس:"قررت اعتزال اللعب لأسباب خاصة، رغم أنني يمكنني تقديم المزيد لخمسة مواسم مقبلة، على أن أبقى أمارس كرة القدم هواية مع الأصدقاء في الكرة المصغرة، وسأبقى متابعا لما يجري في الساحة الرياضية. وأشعر بالاكتفاء الذاتي بما قدمته".
يشار الى أن طارق عباس تنافس في ال انتخابات العضوية في الناصرة، اذ كان في المركز الثاني ضمن القائمة الأهلية، والتي لم تحصل على أي مقعد.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مباراة كرة قدم
كفرياسيف: إصابة شاب بجراح إثر تعرّضه للطعن خلال شجار