أخبارNews & Politics

طبريا: إقرار وفاة رجل بعد العثور عليه فاقدا وعيه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طبريا: إقرار وفاة رجل (40 عامًا) بعد العثور عليه فاقدا وعيه تحت كومة حجار

العثور على جثة شخص في شارع توليدانو في مدينة طبريا. افراد من الشرطة الذين وصلوا الى المكان عثروا في مخزن لشركة زراعية على جثة شخص في الـ40 من عمره تحت اكياس كبيرة من الحجار


من المكان


أفاد الناطق بلسان الشرطة للإعلام العربي وسيم بدر أنّه: "تلقى مركز الشرطة 100 صباح هذا اليوم بلاغا حول العثور على جثة شخص في شارع توليدانو في مدينة طبريا. افراد من الشرطة الذين وصلوا الى المكان عثروا في مخزن لشركة زراعية على جثة شخص في الـ40 من عمره تحت اكياس كبيرة (بالات) تحوي حجارة وديان التي سقطت عليه لسبب ما زال غير واضح. أفراد الشرطة متواجدون في المكان، ويجمعون البينات والادلة. " إلى هنا نصّ البيان.

هذا وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة اليردين حول العثور على رجل وهو فاقد الوعي تحت كومة من الحجار في طبريا، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الأولية للمصاب لكن جميع الاسعافات باءت بالفشل وتمّ إقرار وفاته في المكان" وفقًا للبيان. 

لاحقًا أعلن الناطق بلسان الشرطة أنّ: "الرجل الذي توفي متأثرًا بإصابته جراء سقوط أكياس الحصى عليه هو من سكان طبريا هذا وأحيلت جثة المرحوم لفحص في المعهد العدلي للتشخيص الجنائي" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
طبريا وفاة
كفرقرع: حملة تفتيش موّسعة للمركبات بعد مقتل يوسف