الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

صديق نيمار المقرب لا يستبعد انتقال النجم البرازيلي إلى نادي ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 05/11/18 21:19,  حُتلن: 23:24

 لعب جانسو مع نيمار في سانتوس منذ أن كانا يافعين، حيث تدرجا معاً في الفئات العمرية حتى وصلا إلى الفريق الأول، من ثم التوجه للاحتراف في أوروبا

تحدث البرازيلي باولو هنريكي جانسو نجم أميان الفرنسي عن مستقبل نيمار مهاجم باريس سان جيرمان بحكم علاقة الصداقة القوية التي تجمعهما منذ الطفولة.



ولعب جانسو مع نيمار في سانتوس منذ أن كانا يافعين، حيث تدرجا معاً في الفئات العمرية حتى وصلا إلى الفريق الأول، من ثم التوجه للاحتراف في أوروبا.وأكد جانسو على أن نيمار يشعر بالسعادة في باريس سان جيرمان بالوقت الراهن، لكنه لم يستبعد انتقاله إلى ريال مدريد في حال وصله عرض مناسب مستقبلاً.

وقال النجم البرازيلي في تصريحات أبرزتها صحيفة موندو ديبوريتفو الإسبانية “هل نيمار سعيد في باريس سان جيرمان؟ نعم، إنه سعيد، وأتمنى أن يستمر ذلك لفترة طويلة”.

وتابع “ريال مدريد؟ اعتقد أنه خيار غير محتمل، ولكن إذا أتيحت الفرصة، يتعين عليك التفكير في الأمر، يجب أن يفكر بجميع التفاصيل، كما فعل عند انتقاله إلى سان جيرمان، عليه أن يوازن بين السلبيات والإيجابيات لهذه الخطوة”.يذكر أن ريال مدريد مهتماً بالتعاقد مع نيمار في صيف 2019 لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو الذي يعاني الفريق كثيراً بعد رحيله.

مقالات متعلقة

Got