الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

مانشستر سيتي يدك شباك ساوثهامبتون بسداسية

كل العرب
نُشر: 04/11/18 19:52,  حُتلن: 07:30

 

تمكن مانشستر سيتي من تحقيق انتصار سهل على حساب ساوثهامبتون، بستة أهداف مقابل هدف يتيم، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب الاتحاد، ضمن فعاليات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي.


وبدأ السكاي بلوز المباراة بقوة، حيث قص ويسلي هوديت (هدف ضد مرماه) شريط التسجيل في الدقيقة السادسة بعدما سدد ليروي ساني كرة قوية غير اتجاهها بسبب اصطدامها بمدافع القيديسين، معلناً بذلك عن تقدم أصحاب الأرض بهدف مبكر.

وفي الدقيقة السادسة عشر، أضاف سيرجيو أجويرو الهدف الثاني لصالح الفريق السماوي بعد انطلاقة رائعة قام بها رحيم ستيرلينج من الجانب الأيمن ليدخل إلى منطقة الجزاء قبل أن يرسل عرضية مميزة، سددها المهاجم الأرجنتيني بهدوء لتسكن شباك الحارس أليكس مكارثي.

وفي الدقيقة 20، أضاف دافيد سيلفا الهدف الثالث بعد عرضية من الجانب الأيمن عن طريق رحيم ستيرلينج إلى داخل مربع العمليات، ليسددها اللاعب الإسباني بشكل قوي، قبل أن تجد مسارها نحو شباك القديسين.

وحصل الضيوف على ركلة جزاء في الدقيقة 29، ترجما داني إنجز لهدف أول لصالح ساوثهامبتون، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.ومع بداية الشوط الثاني، سجل رحيم سترلينج الهدف الرابع لأصحاب الدار في الدقيقة 47، ليتولى نفس اللاعب مهمة إضافة الهدف الخامس في الدقيقة 67، قبل أن يختتم ليروي ساني مهرجان التسجيل بهدف سادس في الدقائق الأخيرة.وبهذا الانتصار، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 29 نقطة في المرتبة الأولى، بفارق نقطتين عن ليفربول الذي تعادل مساء أمس مع آرسنال، بينما تجمد رصيده ساوثهامبتون عند النقطة السابعة في المركز السادس عشر، لكنه مهدد بالتراجع لدرجات أقل.

مقالات متعلقة

Got مانشستر