الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 16:02

مجد الكروم: اعدادية محمود درويش تنظم سباق ماراثون لطلابها

محاسن ناصر -
نُشر: 04/11/18 18:28,  حُتلن: 22:29


صور من المارثون

انطلق الطلاب من بناية المدرسة وجابوا الشوارع الشمالية الشرقية من القرية حتى وصولهم الى مبنى المجلس المحلي ومن هناك عودة الى بناية المدرسة

بمبادرة من ادارة المدرسة، ممثلة بمديرها الدكتور حسين سريس وباشراف مركزة التربية البدنية هنادي خلايلة في المدرسة، تمّ تنظيم سباق ماراثون لطلاب اعدادية محمود درويش في مجد الكروم، شارك به معظم طلاب المدرسة.

وانطلق الطلاب من بناية المدرسة وجابوا الشوارع الشمالية الشرقية من القرية حتى وصولهم الى مبنى المجلس المحلي ومن هناك عودة الى بناية المدرسة. يشار إلى أنّه هذه هي السنة الثالثة على التوالي التي يتم بها تنظيم مثل هذا السباق الذي شارك به مدير المدرسة حسين سريس وعدد من الطاقم التوجيهي والتدريسي في المدرسة. وسيتم توزيع الكؤوس والميداليات على الطلاب الفائزين خلال حفل مصغر سيتم تنظيمه بالايام المقبلة.

هنادي خلايلة مركزة التربية البدنية في المدرسة قالت إنّ "هدف السباق اولاً اللياقة البدنية والخروج ولو لساعة من الاجواء التعليمية والروتين التعليمي بالضافة الى تغير الاجواء والمناخ". وأضافت ان "مثل هذا السباق يزيد ويعزز من انتماء الطلاب للمدرسة اولاً وللرياضة ثانياً وكلنا نعرف ما هي اهمية الرياضية واللياقة البدنية في حياتنا".

مقالات متعلقة