الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 08:02

طرعان: عماد دحلة يزور الرئيس الجديد مازن عدوي لتهنئته ويؤكدان على وحدة أهالي البلدة

كل العرب
نُشر: 04/11/18 17:44,  حُتلن: 23:31


دحلة وعدوي خلال الزيارة

تمّت الزيارة بحضور شخصيات قيادية نذكر منهم النائب د. أحمد الطيبي، النائب السابق حنا سويد، رئيس لجنة المتابعة محمد بركة

زار وفد من آل دحلة ترأسه رئيس مجلس طرعان السابق عماد دحلة، آل عدوي لتقديم التهاني للرئيس المنتخب مازن عدوي، في خطوة مباركة للتأكيد على وحدة اهالي طرعان ولمناشدة الجميع للحفاظ على النسيج الاجتماعي والأخوي في البلدة.

وقد تمّت الزيارة بحضور شخصيات قيادية مهمة وفاعلة في المجتمع العربي، نذكر منهم النائب د. أحمد الطيبي، النائب السابق حنا سويد، رئيس لجنة المتابعة محمد بركة، د. منصور عباس وآخرون.

وألقى كل من دحلة وعدوي كلمات أمام الحضور، حيث دعا الرئيس المنتخب مازن عدوي رئيس المجلس عماد دحلة الى تشكيل لجنة تنسيق لحفظ الامن والامان، وقال لآل دحلة صدر البيت ورحب بالوفد. 

 وجاء في بيان صادر عن قائمة اللقاء الطرعاني برئاسة مازن عدوي، حول الزيارة ما يلي:" قام وفد من آل دحلة ضم وجهاء من العائلة وشخصيات اجتماعية ضم رئيس المجلس عماد دحلة لتقديم التهاني للرئيس المنتخب مازن عدوي. وجرى اللقاء بحضور النائب د. احمد الطيبي، النائب السابق حنا سويد، رئيس لجنة المتابعة محمد بركة، د. منصور عباس ورجال دين وشخصيات اجتماعية واعتبارية".

وتابع البيان:"ورحب آل عدوي بالوفد أجمل ترحيب وسادت اللقاء أجواءً أخوية، ودعا الرئيس المنتخب مازن عدوي رئيس المجلس عماد دحلة الى تشكيل لجنة تنسيق لحفظ الامن والامان. وقال لآل دحلة لكم صدر البيت، مؤكدا على العلاقات الطيبة التي تربط الجميع، كما شدد بأنه رئيس لكل طرعان.
بدوره هنأ رئيس المجلس عماد الأمين دحلة الرئيس المنتخب وألقى كلمة شدد فيها على أهمية حفظ أمن وسلامة طرعان والاستمرار في خدمة القرية، مشيدا بالعلاقات الطيبة التي تربط الجميع"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة