رياضة وشبابSports

أحمد سبع يترك تدريبات أبناء مجد الكروم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أحمد سبع يترك تدريبات اتحاد أبناء مجد الكروم ويوقع مع هبوعيل كفركنا


المدرب أحمد سبع

جاء قرار المدرب احمد سبع بسبب نيته بالتقدم في مجال التدريب مع هبوعيل كفركنا على أمل تحقيق النجاح له ولمواصلة مشواره التدريبي مستقبلاً بنجاح


 أقدم المدرب أحمد سبع، في خطوة مفاجئة، على ترك تدريبات فريق إتحاد أبناء مجد الكروم وقام بالتوقيع مع هبوعيل كفر كنا من فرق الدرجة الاولى. وجاء قرار المدرب احمد سبع بسبب نيته بالتقدم في مجال التدريب مع هبوعيل كفركنا على أمل تحقيق النجاح له ولمواصلة مشواره التدريبي مستقبلاً بنجاح، وذلك بعد ان قام ببناء فريق مجدلاوي مكون من لاعبين محليين ناشئين ومع خامات كروية جيدة اثبتت نفسها في الدرجة الثانية.

وكان الفوز الخارجي الكبير على فريق الاخوة كفرمندا آخر مباريات أحمد سبع على الخطوط كمدرب للفريق المجدلاوي.
وقد علمنا ايضاً ان اللاعب أمير كنعان مدافع الفريق المجدلاوي في طريقه هو الآخر للفريق الكناوي حيث يطالب أمير الإدارة المجدلاوية بتحريره ليتسنى له اللحاق بالفريق الكناوي مع المدرب أحمد سبع. وقد باشرت الإدارة المجدلاوية ورئيس إدارة الفريق بالتواصل مع عدد من المدربين بهدف إيجاد بديل لأحمد سبع وقد علمنا ان إسم المدرب ال حيفا وي ايلان اتلي مرشح لقيادة الفريق المجدلاوي خلفاً لأحمد سبع، من جهة أخرى تبحث إدارة فريق إتحاد أبناء مجد الكروم عن مهاجم لتعزيز الحلقة الهجومية للفريق.


اللاعب أمير كنعان مدافع الفريق المجدلاوي

إقرا ايضا في هذا السياق: