السلطات المحلية

طرعان: دحلة يبارك لعدوي بفوزه بالانتخابات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

طرعان: دحلة يزور الرئيس المنتخب مازن عدوي لتهنئته والاخير يدعو للحفاظ على النسيج الأهلي


مازن عدوي الرئيس المنتخب

رئيس مجلي طرعان المنتخب مازن عدوي:

أدعو أهلي جميعًا الى الحفاظ على نسيجنا الاجتماعي الطرعاني وسلمنا الأهلي والاجتماعي

أعبر عن تقديري وشكري للرئيس السابق الأخ أبي الأمين عماد دحلة، على خدمته لبلدنا وأهلنا 

عماد دحلة الرئيس السابق:

منذ اللحظة الأولى لصدور نتائج ال انتخابات ال محلية في طرعان اتصلت بالأخ مازن محمود عدوي وباركت له بالفوز ودعوت الله ان يعينه على حمل الأمانة


في خطوة مباركة لوقف التوتر وأعمال العنف في البلدة، أكّد عماد دحلة، رئيس مجلس طرعان السابق، على أنّ اتصل بالفائز برئاسة المجلس في الانتخابات الأخيرة، مازن عدوي وبارك له بالفوز، مشيرًا إلى أنّه سيقوم بزيارة تهئنة رسمية له اليوم. من جهته، أصدر عدوي بيان شكر من خلاله دحلة على كل ما قدمه لطرعان، معبرًا عن رفضه لكافة أشكال العنف التي تشهدها البلدة، داعيًا الطرعانيين إلى فتح صفحة جديدة وإعادة العلاقات الأخوية بين أهل البلد الواحد.

وقال عماد دحلة الرئيس السابق:"سنزور مازن عدوي لنبارك له فوزه بالانتخابات اليوم". وأكّد دحلة:" منذ اللحظة الأولى لصدور نتائج الانتخابات المحلية في طرعان اتصلت بالأخ مازن محمود عدوي وباركت له بالفوز ودعوت الله ان يعينه على حمل الأمانة. وسنتوجه لنبارك باسم آل دحلة اليوم، بحسب ما يمليه الواجب الأخلاقي وما تربينا عليه"، واختتم دحلة:"سلامة طرعان وأهلها فوق الجميع وفوق كل اعتبار سائلين المولى عز وجل أن يمن علينا بأمن والإيمان"، كما قال.


عماد دحلة الرئيس السابق

وجاء في البيان الصادر عن مازن عدوي، رئيس مجلس محلي طرعان المنتخب، ما يلي:"بِسْم الله الرحمن الرحيم (يا أيها الذين امنوا ادخلوا في السلم كافة). أهلنا في طرعان، مضت أيام المنافسة الانتخابية في طرعان، وقد أفرزت نتائجها ما قد علمتم بانتخابي رئيسا للمجلس المحلي، فشكرا لكم جميعا وجزاكم الله خيرا. أعدكم أهلي جميعا أن أكون رئيسًا وخادمًا لكل أهلنا في طرعان، رجالها ونسائها شيوخها وأطفالها. وأعبر عن تقديري وشكري للرئيس السابق الأخ أبي الأمين عماد دحلة، على خدمته لبلدنا وأهلنا واجتهاده الدؤوب في تطوير بلدنا طرعان وتقدمها. وأثمن غاليًا مباركته التي أرسلها الي مشكورًا مباشرة بعد ظهور النتائج النهائية للانتخابات.
كما وأشكر الأخوين المنافسين أبا الناجي محمود نصار، والأخ أبا الصائل محمد دحلة الذين بادرا لتهنئتي بالفوز في الانتخابات، وكذلك جميع قوائم العضوية، مع حفظ الألقاب والأسماء".

وزاد البيان:"أدعو أهلي جميعًا الى الحفاظ على نسيجنا الاجتماعي الطرعاني وسلمنا الأهلي والاجتماعي.
وأعبر هنا عن رفضنا القاطع وأدانتنا الكاملة لكل أعمال العنف غير المبرر بحق الأفراد والممتلكات العامة والخاصة. إن هذه الاعمال لا تمثل الا أصحابها ولا تمثل طرعان وأهلها وتاريخها ولا تخدم مستقبلها. أدعو أهلي جميعًا الى التزام كلمة الخير فيما يقال ويكتب على صفحات التواصل الاجتماعي وغيرها، واعبر عن إدانتي وشجبي لكل الكلام الجارح والبذيء الذي يصدر بشكل غير مسؤول ولا يمثل الا أصحابه مع تأكيدي أن كرامة كل أهل طرعان نساءً ورجالًا هي كرامتنا وأيّ مسّ بالنساء الطرعانيات الماجدات مس فينا جميعًا، ولا يليق بقيمنا وأخلاقنا وديننا وأواصر القربى والنسب بيننا".

واختتم البيان:"وأخيرًا أدعو أهلي لفتح صفحة جديدة من العلاقات الأخوية الصادقة بيننا، والى تعزيز لغة الحوار والتغافر والتسامح بيننا، والالتفاف حول مشروعنا الطرعاني الجامع خدمة لحاضر ومستقبل بلدنا العزيز. عشتم وعاشت طرعان متحابة مزدهرة"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: