سياحةTourism

اليابان وجهة سياحية رائعة.. إليكم تكاليفها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
سماء صافية
28

القدس
غيوم متناثرة
28

تل ابيب
غيوم متناثرة
28

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
سماء صافية
27

كفر قاسم
غيوم متناثرة
28

قطاع غزة
غيوم متناثرة
29

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اليابان وجهة سياحية رائعة.. إليكم تكاليف زيارتها!

اليابان هي من أجمل الدول الساحلية كما وأنها غالبا ليست بالمكلفة


تعتبر اليابان من أجمل الدول الآسيوية حيث أنَّها تتشكل مما يقارب ثلاثة آلاف جزيرة تقع بين المحيط الهادي وبحر اليابان لذلك فهي من أجمل الدول الساحلية حيث أنَّها محاطة بالمياه من جميع النواحي. فهي مليئة بالاثارة والمتعة، حيث الانشطة المتنوعة والتقاليد المختلفة والثقافات العديدة. حيث تجد ثقافات مختلفة مثل الين يرتدون الأضرحة والمعابد , كما يمكنك المشاركة فى احتفالات الشاي.

وتتميز اليابان بالتقدم التكنولوجى المستمر يوم بعد يوم. وهناك عدد لا يحصى من الاشياء المرحة والممتعة والمثيرة التى يمكنك القيام بها فى اليابان. وبالإضافة لذلك فإنَّ اليابان ذات طبيعة جبلية خلابة، حيث أنَّ الجبال تشكل ما نسبته 60% من مساحة الدولة، وقد حصلت اليابان على اسمها من الشعوب الصينية القديمة، حيث أنَّ معنى اسمها في اللغة الصينية هو منبع الشمس، وذلك لكون اليابان تقع في أقصى الشرق، وسنقدم أهم المعلومات عن تكلفة السياحة في اليابان خلال هذا المقال.

تكلفة السياحة في اليابان:
أما في ما يخص تكلفة السياحة في اليابان ، فإنَّها غالبا ليست بالمكلفة ويعتمد الأمر على طبيعة الإقامة التي يرغبها السائح ونوع الأطعمة ووسائل المواصلات.

الفنادق:

تتراوح أجور الفنادق بحسب الخدمة التي تقدمها وتصنيفها، إن متوسط أجور الفنادق من فئة الأربع والخمس نجوم يصل إلى ما يقارب 55 دولارا في الليلة الواحدة.
الجدير بالذكر بأنَّ هناك فنادق فاخرة ذات أجور مرتفعة جدا لكنها تناسب كبار الشخصيات ورجال الأعمال. كذلك هناك بعض الفنادق المتواضعة التي تتراوح أجورها ما بين 20-30 دولارا لليلة الواحدة.

المطاعم:

تعد الأطعمة البحرية اليابانية من أشهى أنواع الأطعمة التي تستحق التجربة ولحسن الحظ أنَّها ليست مكلفة. حيث تتراوح أسعار الوجبات الرئيسية سواء كانت غذاء أو عشاء ما بين 10- 20 دولارا.

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

الرينة: تظاهرة ضد الإعتداء على جميل برانسي