أخبارNews & Politics

فسوطة: اعتقال جندي بعد شجار وإطلاق رصاص
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فسوطة: جندي يسلّم نفسه بعد شجار وإطلاق رصاص في البلدة وإصابة عدد من الشبّان

الناطق بلسان شرطة الشمال:

قام جندي (وهو يتواجد في عطلة) بمهاجمة 3 مواطنين بواسطة فأس وأصابهم بجراح طفيفة

وفقًا للشبهات قام الجندي المشتبه أيضًا إطلاق رصاص من سلاحه على شابين وأصابهما بجراح بين طفيفة ومتوسطة

تمّ اعتقال والدة الجندي المشتبه وصديقه، وخلال الليلة أجريت عمليات بحث وراء الجندي، وفجر اليوم، سلّم نفسه بمركز الشرطة وتمّ اعتقاله


سلّم جندي في الجيش الإسرائيلي من فسوطة نفسه للشرطة على خلفية شجار وإطلاق رصاص في البلدة، أمس الجمعة، وفقًا لما ذكره الناطق بلسان شرطة الشمال، في بيان عمّمه، ظهر اليوم السبت، على وسائل الاعلام.

وجاء في البيان الذي وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّه:"نشب شجار، مساء الجمعة، في فسوطة وخلاله قام جندي (وهو يتواجد في عطلة) بمهاجمة 3 مواطنين بواسطة فأس وأصابهم بجراح طفيفة (بحسب مصادر طبيّة)، وأحيلوا على اثرها لتلقي العلاج. لاحقًا، ووفقًا للشبهات قام الجندي المشتبه بإطلاق رصاص من سلاحه على شابين (في العشرينات من العمر - فسوطة)، وأصابهما بجراح بين طفيفة ومتوسطة (بحسب مصادر طبيّة) ونقلا على اثرها للعلاج في مستشفى الجليل الطبيّ - نهاريا"، كما ورد في البيان.

وأوضحت شرطة الشمال في بيانها أنّ:"قوات الشرطة وصلت إلى المكان وتمّ ضبط السلاح، إلى جانب اعتقال والدة الجندي المشتبه وصديقه، وخلال الليلة أجريت عمليات بحث وراء الجندي، وفجر اليوم، سلّم نفسه بمركز الشرطة وتمّ اعتقاله. هذا، ومن المقرر احالة المعتقلين (المشتبه ووالدته وصديقه) لمحكمة الصلح في حيفا ، مساء اليوم السبت، للنظر في تمديد اعتقالهم"، كما ورد من الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق: