الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

توزيع شهادات نصف الفصل الأول في الإعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة

كل العرب
نُشر: 03/11/18 07:17,  حُتلن: 13:20


صور من اللقاء مع الأهالي

قام بإستقبال الأهالي مدير المدرسة أُ. مشهور عباس وأعضاء الهيئة التدريسية، وشمل اللقاء توصيات إرشادات وتوجيهات من المربين للأهالي

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الإعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة، جاء فيه:"إيمانًا منها بأهمية تواصل الأهل وتوطيد العلاقة بين الطالب والمعلم وتعزيز الثقة بالنفس وكسر حاجز الخوف وتعميق أواصر المحبة، وسط أجواء إحتفالية بنهاية الإختبارات وفرحة غامرة حفت القلوب وأبهجت النفوس، إستقبلت المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة، الجمعة، أهالي طلابها بحفاوة، حيث تفتحت الأزهار وأخذت في الإزدهار تزهو في بشر وسرور فرحًا بنضوج الثمار لإستلام شهادات أبنائهم نصف الفصل الأول بعد كد وتعب مستبشرين بنجاحهم وتفوقهم ولمقابلة مربي الصفوف لإطلاعهم على مجريات أُمور أولادهم والوقوف على وضعهم التعليمي والسلوكي".

وتابع البيان:"وقام بإستقبال الأهالي مدير المدرسة أُ. مشهور عباس وأعضاء الهيئة التدريسية، وشمل اللقاء توصيات إرشادات وتوجيهات من المربين للأهالي وتوضيح مدى تقدم الطلاب وتحصيلهم العلمي لهذا الفصل.
بدوره أثنى مدير المدرسة على الجهود التي بذلها المعلمين لإنجاح المسيرة التعليمية والتربوية وعلى الأداء المتميز لدى الطلاب مما كان له الأثر الجيد في تحصيلهم العلمي، وأعرب عن رضاه وسروره من تعاون الأهالي بزيارة المدرسة المشرف للإطلاع على التطورات التي وصل إليها كل طالب آملًا أن يستمر التعاون مع الأهالي لإنجاح المسيرة التعليمية والسير قدمًا نحو تحقيق الأفضل، وتمنى للجميع التوفيق والتفوق"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة