الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

مازن غنايم يبارك للرئيس المنتخب صفوت أبو ريا بأجواء من الألفة والمحبة: سخنين لنا دوم

محاسن ناصر -
نُشر: 02/11/18 11:24,  حُتلن: 16:46

جبهة سخنين: 

نحن على أمل أن يتعاون جميع الأعضاء الناجحين مع الرئيس المنتخب في حمل الرسالة لخدمة اهلنا ، كل اهلنا بإخلاص ودون تمييز مهما كانت انتماءاتهم العائلية او السياسية

بعد انتهاء الانتخابات للسلطات المحلية، شهدت مدينة سخنين بعض الأحداث المؤسفة، ليتم سريعًا احتواءها، حيث بادر رئيس بلدية سخنين السابق مازن غنايم بالمباركة للرئيس المنتخب د. صفوت أبو ريا، ليشكره الأخير على هذه الخطوة، وأكّد الطرفان على العمل من أجل تقدّم وتطوّر سخنين، والحفاظ على النسيج الأهلي والاجتماعي المميز فيها.

وفي أعقاب مباركة مازن غنايم للدكتور صفوت ابو ريا عممت جبهة سخنين بيانا عاما لاهالي المدينة جاء فيه ما يلي: "السلام على اهل سخنين الكرام الإنتخابات يوم وسخنين لنا دوم".


رئيس سخنين المنتخب صفوت أبو ريا يقبل جبين الرئيس السابق مازن غنايم

وأضاف البيان: "انتهى يوم الإنتخابات والمواطن السخنيني قال كلمته بانتخابات سرية وديمقراطية، وكانت النتيجة أن اختار الدكتور صفوت ابو ريا رئيسا لبلدية سخنين القادم. نحن نهنئ ونبارك للدكتور صفوت ونتمنى أن يعينه الله على حمل الأمانة. كما ونبارك لجميع القوائم الحليفة بفوزها بممثلين عنها لعضوية البلدية القادمة، ونبارك لجميع المرشحين الذين نجحوا في الوصول لعضوية البلدية القادمة".

وتابع البيان: "نحن على أمل أن يتعاون جميع الأعضاء الناجحين مع الرئيس المنتخب في حمل الرسالة لخدمة اهلنا ، كل اهلنا بإخلاص ودون تمييز مهما كانت انتماءاتهم العائلية او السياسية. لا بد من الإشارة لظاهرة مقيتة وغريبة يرفضها جميع اهلنا وخاصة الرئيسين السابق السيد مازن غنايم والمنتخب الدكتور صفوت ابو ريا ، وهي الاعتداءات على الأماكن الخاصة مثل تكسير زجاج المحلات التجارية والبيوت وقنابل الصوت مما أدى لحرق احدى السيارات بالاضافة للاعتداء على الاملاك العامة في الشارع الرئيسي. هذا عمل مرفوض ومدان وغريب عن عاداتنا وتقاليدنا".

وجاء في البيان: "والنقطة الثانية التي نريد ان نتطرق اليها هي إطلاق المفرقعات المستمر على الرغم من طلب اهلنا دون استثناء بالكف عن هذا العمل المزعج والمخيف خاصة للصغار منهم ولطلابنا الذين يدرسون ويستعدون للامتحانات. نحن نتوجه إليكم باسم كل أهالي سخنين ان تتوقفوا عن إطلاق المفرقعات رفقا بأطفالنا وكبارنا".

واختتم البيان: "وفِي النهاية لا بد من كلمة شكر لرئيس البلدية السيد مازن غنايم على خدمته لأهل بلدنا على مدار عشر سنين متمنين له دوام الصحة والعافية في حياته. دامت سخنين للجميع" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة