فنانين

فيديو- إليسا: أخفيت عن والدتي مرضي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
19

حيفا
غائم جزئي
19

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
غائم جزئي
20

تل ابيب
غائم جزئي
20

عكا
غائم جزئي
19

راس الناقورة
غائم جزئي
19

كفر قاسم
غائم جزئي
20

قطاع غزة
غيوم قاتمة
17

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فيديو- إليسا: أخفيت عن والدتي إصابتي بسرطان الثدي

حلّت النجمة اللبنانية اليسا، مؤخرًا، ضيفة على برنامج "معكم" مع الاعلامية المصرية منى الشاذلي

قالت ملكة الاحساس إنّ والدتها ربة منزل وإذا علمت بخبر مرضها بسرطان الثدي كانت ستقلق عليها، لذا حرصت إليسا على إخفاء الأمر


حلّت النجمة اللبنانية اليسا، مؤخرًا، ضيفة على برنامج "معكم" مع الاعلامية المصرية منى الشاذلي، عبر قناة cbc. وتحدّثت إليسا عن مواضيع عديدة، كان أبرزها انتصارها على مرض السرطان. وكشفت إليسا أنّها أخفت عن والدتها الأمر حتى في مرحلة العلاج.

وقال ملكة الاحساس إنّ والدتها ربة منزل وإذا علمت بخبر مرضها بسرطان الثدي كانت ستقلق عليها، لذا حرصت إليسا على إخفاء الأمر عنها ولم تخبر أي أحد من أقاربها حتى لا يصل الأمر لوالدتها.


إليسا خلال الحلقة

خضعت إليسا لجراحتين وتلقت علاج إشعاعي وطوال هذه الفترة كانت تقنع والدتها إنها في مصر لمتابعة أعمالها، ولأن صديقتها المصرية كانت ترافقها في رحلة علاجها، كانت تجعلها تتحدث لوالدتها عبر الهاتف حتى تتمكن من إقناعها أكثر أنها بخير ومع أصدقائها في مصر. وكشفت إليسا أن والدتها علمت بالأمر قبل يوم واحد فقط من عرض أغنيتها المصورة "إلى كل اللي بيحبوني" التي كشفت من خلالها للجميع عن قصة مرضها إذ جعلتها تشاهدها معها، وحكت أنها صدمت وغضب منها لأنها لم تخبرها، ووقتها لم تحك إليسا لوالدتها رحلتها العلاجية وما مرت به فقط طمأنتها أنها أصبحت بخير وشفيت من المرض.

إقرا ايضا في هذا السياق:

لبنان: تظاهرات عارمة احتجاجا على الضرائب والأوضاع