الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

كفرمندا: المرشح علي زيدان يقرر التوجه للمحكمة بعد خسارة الانتخابات بفارق 26 صوتا

كل العرب
نُشر: 01/11/18 22:54,  حُتلن: 12:04

اعلن المرشح لرئاسة مجلس محلي كفرمندا، علي خضر زيدان عن نيته التوجه للقضاء لفحص مصداقية الاصوات التي الغيت وامور عديدة في الانتخابات، بعد خسارته بفارق 26 صوتا لصالح المرشح الفائز مؤنس عبد الحليم.



وجاء في بيان لائتلاف الخير والإصلاح برئاسة المرشح للرئاسة علي خضر زيدان في كفرمندا:" نتوجه بجزيل الشكر والامتنان لكل من اعطانا الثقة وانتخب السيد علي خضر زيدان وقوائم ائتلاف الخير والإصلاح".

واضاف البيان:" ائتلاف الخير والإصلاح يشكر مساعي وجهود لجنة السلم الاهلي التي تعمل جاهدةً من أجل الحفاظ على امن وامان هذا البلد.باسم ائتلاف الخير والإصلاح نستنكر ونشجب جميع اعمال العنف التي حدثت في الايام الاخيرة في القرية، كما ونستنكر اي اعتداء على اي شخص او بيت او ممتلكات عامة او خاصة.كما وندعو شباب ائتلاف الخير والإصلاح التحلّي بالصبر وعدم الانجرار وراء اي استفزاز. وبهذا البيان نطالب الطرف الآخر بعدم القيام بأعمالٍ استفزازية او اطلاق تصريحات مثيرة للإستهجان والاستغراب التي تهدف الى تأجيج الأوضاع الوضع وتعكير الاجواء".وتابع البيان:" جمهورنا الكريم، أهالينا الأفاضل، نعلن انه تم الإتفاق بين جميع قوائم ائتلاف الخير والإصلاح على التوجه للقضاء لفحص مصداقية الاصوات التي الغيت والبت في الخروقات التي حدثت في الانتخابات.

مقالات متعلقة