الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 03:02

عرض كشفي في مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة

كل العرب
نُشر: 01/11/18 21:57,  حُتلن: 22:13

يعتبر النشاط المدرسي من أهم الوسائط التربوية التي تسهم في تربية الأبناء في جميع مراحل التعليم ليكونوا لبنات قوية في تحقيق تقدم المجتمـع ونهضته .


ومن ضمن النشاطات المدرسية لهذا العام , استضافت مدرسة العلوم والتكنولوجيا يوم الخميس الموافق 1-11-2018 السيد محمود شريف مساعد سكرتيرعام حركة الكشاف العربية مع فرقتة الكشفية ,والتي تضمنت ستة من اعضائها من خريجي مدرستنا . وقد قاموا اعضاء الفرقة بعرض كشفي امام الطلاب , ثم تحدث السيد محمود شريف عن العمل الكشفي ومدى اهميته في تطوير الفرد وانخراطه في المجتمع وركز على قضية انتساب الطلاب ضمن هذا المجال. وقد حضر الاحتفال الكشفي جميع الطلاب والهيئة الادارية والتدريسية.

وقد عبر طلاب مدرسة العلوم والتكنولوجيا عن سعادتهم وحماسهم للمشاركة في هذه التجربة المميزة ، التي طوّرت لديهم حب العطاء والمشاركة الاجتماعية وقوّت لديهم الثقة بالنفس والتحمل والصبر وتقبل الاخر.وفي حديث مع مدير المدرسة المربي اشرف شريف قال:ان الحركة الكشفية في المدارس تمكن الطلاب من الاعتماد على النفس والطاعة والتعاون ورفع كفائتهم ولياقتهم وقدراتهم البدنية والذهنية والنفسية.وافانا بالصور والتفاصيل المربي خالد شدافنة. 

مقالات متعلقة