الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع سوسو في يناير القادم

كل العرب
نُشر: 01/11/18 20:16,  حُتلن: 18:59

 ينتهي عقد سوسو مع ميلان في عام 2022، لكنه يملك شرط جزائي بقيمة 40 مليون يورو صالح فقط للفرق خارج إيطاليا

وفقا لسبورت ميدياسيت إيطاليا ، يتطلع ريال مدريد إلى التوقيع مع نجم ميلان خيسوس فيرنانديز خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة.صاحب (24 عاما) ساهم في تسجيل 11 هدفًا لفريقه ميلان، في أول 10 جولات من عمر الدوري الإيطالي. ووقع سوسو على 4 أهداف في الكالتشيو هذا الموسم، وصنع 7 آخرين معادلا رقم كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، من حيث المساهمة في تسجيل الأهداف بالكالتشيو حتى الآن.



ينتهي عقد سوسو مع ميلان في عام 2022، لكنه يملك شرط جزائي بقيمة 40 مليون يورو صالح فقط للفرق خارج إيطاليا. يجري اللاعب محادثات مع ميلان لتحسين عقده ، ووفقًا لوسائل الإعلام الإيطالية ، فلورنتينو بيريز يخطط للدخول على الخط وخط الموهوب الإسباني.وقال سوسو مؤخرا لتوتوسبورت ، مسبعدا على ما يبدو الانتقال إلى فريق إيطالي آخر: “من دواعي الفخر أن تكون مرتبطا بمدريد أو برشلونة أو السيتي ، لكن ميلان ناد عظيم ، لن أذهب إلى ناد إيطالي آخر”.

منذ انتقاله إلى إيطاليا ، لعب سوسو مع جنوى، وميلان ، وسجل 21 هدفاً في 101 مباراة. ليست هذه هي المرة الأولى التي يرتبط فيها بمدريد. وبحسب ما ورد كان على رادار جوليان لوبيتيجي عندما تولى الإدارة الفنية هذا الصيف ، لكن رغم إقالته، الخطط لاتزال هي نفسها اتجاه اللاعب في مكاتب النادي الملكي.لكن بالنظر إلى كفاح مدريد للتكيف مع الحياة بعد رونالدو ، يمكن أن يكون سوسو تعاقدا مثاليا في يناير، على الرغم من أن المدرب الجديد سيكون له رأي في هذا الأمر.

مقالات متعلقة

Got