السلطات المحلية

شباب التغيير: نهنئ سلّام وندعوه لتبنّي خطاب وحدوي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شباب التغيير: نهنئ سلّام وندعوه لتبنّي خطاب وحدوي كرئيس لبلدية الناصرة وليس كمنافس

قائمة شباب التغيير في الناصرة:

نحيّي جمهور مصوتينا الذين اعطونا الثقة مرة اخرى لنكون صوتهم في هذه الدورة ونعاهدهم بأن نكون اوفياء لما وعدنا به 

نهنئ رئيس البلدية السيد علي سلام بفوزه لأشغال المنصب لدورة جديدة طالبين منه العمل الفوري والسريع على اعادة اللحمة بين اهل البلد الواحد

الى السيد وليد عفيفي نقول لقد خضت هذه المعركة الانتخابية بشجاعة نشهد لك فيها ونتوجه اليك بأن تستمر بمسيرة العطاء 


عمّمت قائمة شباب التغيير في الناصرة، ورئيسها ايهاب دخان والذي أفرزت الانتخابات عن توليه مقعد عضوية في المجلس البلدي، بيانًا إعلاميًا شكرت من خلاله كوادرها وناخبيها، وهنأت رئيس البلدية المنتخب علي سلّام بفوزه، مطالبة اياه بالعمل الفوري على اعادة الوحدة واللحمة بين أهل الناصرة.


ايهاب دخان - عضو بلدية الناصرة المنتخب عن شباب التغيير

وجاء في بيان شباب التغيير ما يلي:"اننا في شباب التغيير نتوجه بتحية تقدير واعتزاز لكوادرنا التي عملت بكل جد واخلاص بدوافع مبدئية لا غير لأنجاح قائمتنا، واذ نحيّي جمهور مصوتينا الذين اعطونا الثقة مرة اخرى لنكون صوتهم في هذه الدورة ونعاهدهم بأن نكون اوفياء لما وعدنا به وان نستخلص العبر للمضي قدماً الى الامام".

وأضاف البيان:"كما اننا نهنئ رئيس البلدية السيد علي سلام بفوزه لأشغال المنصب لدورة جديدة طالبين منه العمل الفوري والسريع على اعادة اللحمة بين اهل البلد الواحد ، وان يتبنى خطاب وحدوي كرئيس لبلدية الناصرة وليس كمرشح متنافس، نهنئ ايضاً اعضاء البلدية الجدد وأولهم السيد ايهاب دخان عضو البلدية عن شباب تغيير وكافة الاعضاء المنتخبين.
والى السيد وليد عفيفي نقول لقد خضت هذه المعركة الانتخابية بشجاعة نشهد لك فيها ونتوجه اليك بأن تستمر بمسيرة العطاء جنباً الى جنب ادارة البلدية الجديدة. اننا نتوجه لكافة ابناء المدينة بالتحلي بروح المحبة والاخاء وقبول ما افرزه الصندوق لما فيه خيراً لناصرتنا"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: