السلطات المحلية

نسبة التصويت في قرى الشاغور تخطت ال60%
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
28

حيفا
غائم جزئي
28

ام الفحم
غيوم متفرقة
28

القدس
غيوم متفرقة
27

تل ابيب
غيوم متفرقة
27

عكا
غائم جزئي
28

راس الناقورة
غائم جزئي
28

كفر قاسم
غيوم متفرقة
27

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نسبة التصويت في قرى الشاغور تخطت ال60% والعملية الإنتخابية مستمرة

تخطت نسبة التصويت في قرى الشاغور ( مجد الكروم والبعينة ودير الاسد ونحف ) ال 60% من عدد الناخبين حيث من المتوقع ان تتتخطى النسبة النهائية في هذه القرى ال90% مع انتهاء عملة التصويت الساعة العاشرة ليلاً


تخطت نسبة التصويت في قرى الشاغور ( مجد الكروم والبعينة ودير الاسد ونحف ) ال 60% من عدد الناخبين حيث من المتوقع ان تتتخطى النسبة النهائية في هذه القرى ال90% مع انتهاء عملة التصويت الساعة العاشرة ليلاً حيث تشهد هذه القرى حركة كبيرة منذ ساعات المساء . وفي مجد الكروم وبمبادرة لجنة الوفاق وعلى رأسهم الشيخ محمد كيوان ابو علي قام مرشحا الرئاسة سليم صليبي ومحمد خطيب بالتجوال معاً بين صناديق الاقتراع وسط تصفيق حار من قبل اهالي البلدة . وما يميز مجد الكروم عن غيرها هو الاجواء الاخوية اذ تشهد القرية منذ ساعات الصباح هدوء تام ولم يحدث اي خلل او مشاحنة تذكر .

 

في قرية البعنة الامر مشابه لمجد الكروم هناك تجري ال انتخابات باجواء هادئة بدون اي خلل ايضاً . اما قرية دير الاسد فتشهد اجواء من المحبة والتاخي حيث هناك ازدحام كبير منذ ساعات المساء على صناديق الاقتراع . في قرية نحف الامور مركبة اكثر بحيث يتنافس على الرئاسة 6 مرشحين والامور تسير حتى ساعات المساء بهدوء بالرغم من التجمهر في محيط صناديق الاقتراع . اجمالأ تشهد قرى الشاغور عرساً ديمقراطياً واجواء هادئة بالرغم من المنافسة الكبيرة بين كافة المرشحين في كل قرية وقرية .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الشاغور نسبة التصويت
العثور على رجل فاقدا للوعي بأحد الشواطئ في حيفا