السلطات المحلية

علي سلام يدلي بصوته: سأفوز بنسبة 75%
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

علي سلام يدلي بصوته: سأكون رئيسًا للناصرة للمرة الثانية بنسبة 75%

نسبة التصويت حتى الساعة 10:00 9%

توقف التصويت لعدة دقائق في احد الصناديق في الصفافرة- الناصرة إثر نقص في اوراق احد المرشحين

أكد مسؤولو قائمة ناصرتي ومسؤولو حملة وليد عفيفي على تفاعل أنصار الطرفين في القدوم باكرا الى صناديق الاقتراع للادلاء بأصواتهم، وسط حركة نشطة


تحتدم المنافسة لرئاسة بلدية الناصرة، أكبر المدن العربية، بين الرئيس الحالي ومرشح قائمة ناصرتي علي سلام وبين المرشح التوافقي وليد عفيفي، حيث فتحت صناديق الاقتراع منذ الساعة السابعة صباحا، على أن تغلق في تمام الساعة العاشرة مساء، لفرز أصوات الناخبين والناخبات. ويبلغ عدد المصوتين 58813 وعدد الصناديق 87 صندوقا، من بينها 11 صندوقا لذوي الاحتياجات الخاصة، تم توزيعهم على 22 مركزا، ومأمور ال انتخابات طارق معروف ومساعده معاذ عدوي ورئيس لجنة الانتخابات شريف زعبي وسكرتير لجنة الانتخابات محمد وهداني.


علي سلام يدلي بصوته

وبدأت حركة نشطة منذ ساعات الصباح في التوجه الى صناديق الاقتراع لاختيار مرشح الرئاسة وقوائم العضوية، فهناك قوائم ناصرتي و الجبهة وشباب التغيير والقائمة الأهلية والقائمة الموحدة. وتجوب ال سيارات المزينة بالأعلام شوارع المدينة في تعبير عن دعم المرشحين والقوائم، وسط إنتشار مكثف للشرطة ورجال الحراسة في شوارع المدينة ومراكز الاقتراع، تحسبا لأي طارئ.

وأكد مسؤولو قائمة ناصرتي ومسؤولو حملة وليد عفيفي على تفاعل أنصار الطرفين في القدوم باكرا الى صناديق الاقتراع للادلاء بأصواتهم، وسط حركة نشطة.
ومن جانبه قال رايق مروات المرشح عن قائمة ناصرتي أن مؤيدي ناصرتي استجابوا للطلب بالتوجه في ساعات الصباح الباكرة الى صندايق الاقتراع للتصويت، مبديا ثقته الكاملة بتحقيق النصر في وقت مبكر وبفارق شاسع من الأصوات.

وأدلى رئيس بلدية الناصرة الحالي ومرشح قائمة ناصرتي لرئاسة بلدية الناصرة علي سلام بصوته صباح اليوم الثلاثاء في صندوق 42 في بئر الأمير مؤكدا فوزه بالانتخابات للمرة الثانية على التوالي بنسبة 75%، حيث قال علي سلام في كلمة وجهها الى المرشح المنافس وليد عفيفي: "نصحته بالائتلاف والتعاون معي لكن للأسف لم يقبل".

إقرا ايضا في هذا السياق: