السلطات المحلية

الشيخ ناصر دراوشة: ندعو لانتخابات هادئة وأخوية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الشيخ ناصر دراوشة: ندعو أهلنا في الناصرة والمجتمع العربي لانتخابات هادئة وأخوية


الشيخ ناصر دراوشة

طالب الشيخ ناصر المواطنين بالتعامل بطريقة حضارية وعقلانية وباحترام خلال هذا اليوم


وجه الشيخ ناصر دراوشة شيخ الجامع الابيض في مدينة الناصرة نداءً لأهل المدينة ولجميع أبناء مجتمعنا العربي من أجل ضمان انتخابات هادئة، نزيهة وأخوية، يوم غد الثلاثاء 30.10.2018. وطالب الشيخ ناصر المواطنين بالتعامل بطريقة حضارية وعقلانية وباحترام خلال هذا اليوم، لتجنّب أي احتكاكات أو احداذ شاذّة، لا تلائم المجتمع النصراوي والعربي ولا تعبّر عن أخلاقه الكريمة.

وجاء في رسالة الشيخ ناصر دراوشة:"بِسْم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله واصحابه اجمعين اما بعد، هو نداء صادق الى كل أبناء شعبنا في الجليل والمثلث و النقب والساحل ندعو الى احترام متبادل بين الناس في يوم الانتخابات، ليكون يوم محبه وسلام".

وتابع الشيخ ناصر:"أيها الناس ابتعدوا عن الشحناء والبغضاء والكراهية والاحقاد وعودوا الى المحبة الصادقة لأن الانتخابات هو يوم واحد ونحن مع بعضنا البعض الى ما شاء الله"، وأضاف:"نحن نعيش في زمن تغيرت فينا الأخلاق والقيم عمّا كان في الماضي، ففي الماضي كان احترام للكبير  لكن اليوم نحن في زمن فوضى وفتن وقلاقل وهو أمر شامل على كل صعيد ومستوى فلا يجوز لنا أن نكون خطرا على بَعضنَا البعض، وعلينا أن نبتعد عن العائلية والحزبية البغيضة التي تفرق اكثر مما توحّد، ونريد الأمن والامان والسلام في بلادنا وخاصة غدا يوم الانتخابات حتى يمر بسلام".

إقرا ايضا في هذا السياق: