أخبارNews & Politics

جلسة عمل بين كايد ظاهر وادارة مبادرات صندوق ابراهيم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جلسة عمل بين كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء وادارة مبادرات صندوق ابراهيم

كايد ظاهر:

تم الاتفاق في الجلسة على وضع البرامج والميزانيات المشتركة بهدف زيادة الارشاد وتعزيز عمل الاطفاء والانقاذ في الوسط العربي


وصل بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق الرسمي باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للمجتمع العربي جاء فيه ما يلي: "عقدت في مدينة الناصرة جلسة عمل بين كايد ظاهر، مستشار قائد الاطفاء والانقاذ والناطق الرسمي للاعلام العربي، وبين ادارة مبادرات صندوق ابراهيم تمثلت بالمحامي رسول سعدة والسيدة روت ليفين حين".

وأضاف البيان: "وبحث الاجتماع سبل وضع البرامج المشتركة بين الطرفين بهدف رفع الارشاد والتوعية بين شرائح المواطنين، خاصة في فصل الشتاء القادم، مع العلم ان معظم ضحايا عام 2017 كانوا من الوسط العربي غالبيتهم اطفال وبسبب اشتعال النيران داخل المنازل من دفايات الاسلاك غير المطابقة للمواصفات.
هذا وقد تقرر العمل على اطلاق حملة كبيرة مشتركة خلال فصل الشتاء لهذا الغرض تشمل لافتات كبيرة على مداخل المدن والمفترقات الرئيسة".

وتابع البيان: "الى جانب هذا، تم خلال الاجتماع بحث الطرق التي سيقوم بها صندوق ابراهيم بالعمل مقابل مكاتب الحكومه لزيادة عدد المجندين واقامة محطات ونقاط الاطفاء في اماكن مختلفة من المجتمع العربي وفقا لمتطلبات الاطفاء والانقاذ. وقال كايد ظاهر ملخصا الجلسة أنه "تم الاتفاق في الجلسة على وضع البرامج والميزانيات المشتركة بهدف زيادة الارشاد وتعزيز عمل الاطفاء والانقاذ في الوسط العربي" إلى هنا نصّ البيان. 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سلطة الاطفاء