السلطات المحلية

حمدان زميرو: معروف زميرو مستمر في ترشحه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
14

حيفا
سماء صافية
14

ام الفحم
غائم جزئي
15

القدس
غائم جزئي
14

تل ابيب
غائم جزئي
15

عكا
سماء صافية
14

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
غائم جزئي
15

قطاع غزة
غائم جزئي
13

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حمدان زميرو: مرشح قلنسوة معروف زميرو مستمر بترشحه وتغيبه عن المهرجان سببه إطلاق الرصاص

تغيب يوم امس السبت مرشح الرئاسة لبلدية قلنسوة المربي معروف زميرو عن مهرجانه الإنتخابي، مما اثار تساؤلات كثيرة حول اسباب هذا التغيب


حمدان زيمرو:

لا يعقل ان نعطي جائزة ونحقق هدف من قام بهذا العمل، بانسحاب مرشح الرئاسة معروف زميرو من المنافسة


تغيب يوم امس السبت مرشح الرئاسة لبلدية قلنسوة المربي معروف زميرو عن مهرجانه الإنتخابي، مما اثار تساؤلات كثيرة حول اسباب هذا التغيب، وهنالك من قال انه من الممكن ان ينسحب من المنافسة الإنتخابية بسبب اطلاق الرصاص الذي تعرض له قبل يومين، لكن المقربين ممه نفوا ذلك وبشدة، واكدوا على انه مستمر في مسيرته حتى النهاية.


معروف زميرو

حمدان زيمرو ابن عن المرشح معروف زميرو عقب حول تغيب المرشح وقال:" الظروف السيئة التي مر بها في الليلة السابقة ليوم المهرجان، سببت له حالة نفسية وضغوطات وتطورات صحية حالت دون حضوره للمهرجان الإنتخابي، الا انه تم عقد "لتحالف الغد" وبنجاح باهر وبحضور مشرف، حيث اكد المشاركين بدعم وتأييد معروف زميرو لرئاسة بلدية قلنسوة".

وعن الأقاويل التي تقول بأنه قد ينسحب من المنافسة الإنتخابية قال: "لا يعقل ان نعطي جائزة ونحقق هدف من قام بهذا العمل، بانسحاب مرشح الرئاسة معروف زميرو من المنافسة. من اراد لنا الخوف والهروب سوف يأخذ جواب داعمين ومؤيدي المرشح يوم الثلاثاء القادم في صناديق الإقتراع. هذه حالة غير مسبوقة في تاريخ قلنسوة التي كانت تعيش اجواء انتهابات وتنتهي وكانها لم تكن، وعلاقات الناس بقلنسوة مشهود لها، وعليه لن ولم نمكنهم منا ومن اهلنا في قلنسوة الحبيبة، ومن يقوم باعمال العنف هم قلة ضالة من مرضى التفوس ومشعلب الفتن، هدفهم نيران الحقد والكراهية وهم الى زوال اجلا ام عاجلا. انا على ثقة لان مجتمعنا سوف يحاسبهم".

وعن دور الشرطة:" الشرطة وكما بكل احداث العنف التي تعصف بمجتمعنا من النقب الى اعلى الجليل اثبتت عدم علاقتها او انتماء الأقلية العربية الفلسطينية لدولة اسرائيل، وعليه على كل قيادات مجتمعنا العربي الكف نهائيا عن مطالبة شرطة وحكومة اسرائيل لتوفير الأمن والأمان للمجتمع العربي للفلسطيني في الداخل، وعليها ايضا ان تعمل على اعداد الخطط علمية ومهنية لتوفير الأمن والأمان لمجتمعنا بمنئة عن الشرطة والأجهزة الأمنية الإسرائيلية".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
قلنسوة انتخابات
عكا: ملثم يقتحم مدرسة المنارة