الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

أتلتيكو مدريد يغسل أحزانه الأوروبية بالانتصار على ريال سوسيداد

كل العرب
نُشر: 28/10/18 00:03,  حُتلن: 00:11

 

نجح أتلتيكو مدريد، في العودة إلى طريق الانتصارات بعد خيبته الأوروبية الأخيرة، وذلك بعدما حقق انتصاراً ثميناً على حساب ريال سوسيداد، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي احتضنه ملعب واندا ميتروبوليتانو، مساء اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني.


وقص دييجو جودين شريط التهديف، بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 45، عقب متابعته لكرة ارتدت من حارس مرمى الفريق الباسكي، قبل أن يضيف فيليبي لويس الهدف الثاني لأصحاب الأرض، لتنتهي المباراة بانتصار الروخي بلانكوس بهدفين دون رد.

وكان أتلتيكو مدريد بحاجة لهذا الانتصار، من أجل مصالحة جماهيره التي تفاجأت بأداء الروخي بلانكوس ضد بروسيا دورتموند، يوم الأربعاء الماضي، ما جعلهم يتلقون خسارة كبيرة قوامها أربعة أهداف دون مقابل، وقد نجح رجال دييجو سيميوني في محو تلك الصورة الباهت بفوزهم اليوم.

وبهذه النتيجة، رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى النقطة 20، ليعتلي صدارة الترتيب بشكل مؤقت، في انتظار إقامة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، بينما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند النقطة 12 في المركز الثاني عشر.

وفي مباريات أخرى من نفس الجولة، فاز سيلتا فيجو على إيبار بأربعة أهداف دون رد، بينما تفوق ليفانتي على ليجانيس بهدفين نظيفين، ليرفع الأول رصيده إلى 13 نقطة، بينما وصل الثاني إلى 16 نقطة.

مقالات متعلقة

Got