السلطات المحلية

الناصرة: الآلاف في المهرجان الاختتامي لقائمة ناصرتي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
35

حيفا
سماء صافية
35

ام الفحم
سماء صافية
35

القدس
سماء صافية
39

تل ابيب
سماء صافية
39

عكا
سماء صافية
34

راس الناقورة
سماء صافية
35

كفر قاسم
سماء صافية
39

قطاع غزة
سماء صافية
40

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

علي سلام امام الآلاف في مهرجانه يدعو وليد العفيفي للإنسحاب من المنافسة وتأييده

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

تشارك شخصيات اجتماعية وسياسية من الناصرة دعما لقائمة ناصرتي وعلي سلام. وسوف يتحدث في المهرجان علي سلام وقيادات ناصرتي


تنظم قائمة ناصرتي، في هذه الأثناء، مهرجانا اختتاميا ضخما استعدادا لخوض ال انتخابات المقبلة المزمع اقامتها في الثلاثين من شهر تشرين الأول الحالي. ويشارك الآلاف في المهرجان، وسط استقبال حافل ومميز لرئيس البلدية علي سلام المرشح لرئاسة ثانية عن قائمة ناصرتي، على أنغام ال أغاني الخاصة به وبقائمته. كما تشارك شخصيات اجتماعية وسياسية من الناصرة دعما لقائمة ناصرتي وعلي سلام. وسوف يتحدث في المهرجان علي سلام وقيادات ناصرتي، وسط تفاعل من المناصرين.

 وقد رافق علي سلام في الدخول المميز زوجته وأفراد عائلته وأحفاده الذين قدموا الى ارض المهرجان بحافلة. وسط ترحيب وتصفيق وزغاريد الحضور.  وقال الشيخ أنور عبود "إن علي سلام يوحد الناصرة، لأنه غيور على مصلحتها ويدعم جميع الفئات ويطور المدينة بمشاريع عمرانية. على عكس الفترة التي شهدتها البلدية قبل دخوله رئيسًا لها. لأنه إبن هذا البلد وابن كل عائلة وحي فيها".

 أما البروفيسور غاوي غاوي فقال أن علي سلام حقا وعد وأوفى، فكل أهل المدينة يعرفون كم قدم وضحى من أجل رفع أسمها عاليا. وأضاف أن الطرف الثاني لم يقبل ب مصعب دخان بل أراد رأس المال ولن ينجح بمآربه أبدًا، لأن الناصرة تريد من يعمل من اجلها ومن اجل مواطنيها، فالناس اختاروا علي سلام رئيسًا للبلدية كان وسيبقى رئيسًا لها".

وقال توفيق مروات - رئيس القائمة الموحدة أن قائمته أدركت إن ائتلاف الكرف الثاني يدل على رغبة باعادة الجبهة والحزب الشيوعي الى البلدية، ليعود الفشل الى البلدية، ولذلك دعمت القائمة الموحدة علي سلام رئيسا للبلدية، لأنه الأفضل والأكفأ، على أن يتم الاعلان عن بناء مسجد شهاب الدين واطلاق أسماء شوارع أو مدارس أو نوادي على أسماء شهداء هبة القدس والأقصى عمر عكاوي ووسام يزبك واياد لوابنة.

 وقالت الطالبة الحامعية ماريا فيصل ربايعة إن رئيس البلدية علي سلام يدعم الطلاب والطالبات الجامعيين، وهو رجل البناء والتطوير والتآخي والتعاون والمحبة بين أهالي المدينة.

وقال محمد عوايسي - نائب رئيس بلدية الناصرة في الدورة الأخيرة والمرشح الثاني في الانتخابات المقبلة، أنه لن تثنينا أو ترهبنا الأفعال التي يقوم بها الطرف الثاني، فحاولوا أن تكون انتخابات طبقية أرستقراطية، بل نحن الشعب من يقرر بقيادة علي سلام. وتابع أن تصرفات وليد عفيفي كانت غبية يوم الأربعاء حين تهجم على قيادة ناصرتي، ثم ذهب لمصافحة مسؤولي مقر حي الصفافرة في حركة استفزازية لمحاولة جر المدينة الى دائرة العنف. وتابع إن حي الصفافرة ليس معقلا للعفيفي، بل لجنيع سكان المدينة وقائمة ناصرتي، ومن لا يعجبه ذلك فليرحل من الناصرة.

 وقال المهندس سلمان أبو أحمد:"علي سلام يكمل الطريق ويحقق ما كنا نتمناه بأن يكون الحكم في الناصرة للشعب فقط، وليسمعني القاصي والداني من المنافسين ومؤيديهم بأنكم تقولون ما لا تفعلون، فعلي سلام في دورة واحدة حقق ما عجزت عنه الأحزاب الأخرى طيلة أربعين عاما".

كما أكد الطالبات والطلاب الجامعيون الذين يدرسون خارج البلاد على دعمهم التام لعلي سلام

 وقال محمد سيف الدين زعبي نجل رئيس البلدية الأسبق أنه بدعم علي سلام، لأنه الرجل الأنسب لمواصلة قيادة المدينة الى بر الأمان والى مزيد من الانجازات.

 وقال عضو البلدية رون مزاوي إن هذا التأييد الجارف يؤكد على النصر المبين مع أغلبية في المجلس البلدي، لقيادة الناصرة الى غد مشرق.

وقالت الفنانة جهاد أبو آمنة أنه بعد ترؤس علي سلام البلدية أصبحت تشعر أنها نصراوية، وأن كل الأطفال يحبونه لأنهم أياس المجتمع ويجب مواصلة الاستثمار بهم. ثم ادت اغنية من كلماتها لعلي سلام.

 وقال الحاج سمير سعدي- عصو بلدية الناصرة، إن الوعد والعهد يؤكدان على التصويت لناصرتي ليتوج علي سلام رئيسا للبلدية لتكرار النصر كما كان الحال قبل خمس سنوات. وأن نكون جنود الناصرة التي تتوج علي سلام بالرئاسة، لأنه خرج من بين الناس ليخدمهم وأن أهل الناصرة يصنعون النصر.

وقال هاني بيومي - المرشح عن قائمة ناصرتي، إن علي سلام يستحق مواصلة المشوار، لأن أهل الناصرة أصحاب حق وهم من يقررون وليس غيرهم، فالمدينة قررت علي سلام رئيسا للبلدية وأغلبية في المجلس البلدي

 وقالت عضو البلدية سامية أبو الرب مرعي أننا لن نترك صوتا يذهب سدى، بل سنملأ الصناديق بأصوات ناصرتي كهدير البحر.

وقال علي سلام في كلمته:"بدي اقول لإبن عمنا وليد العفيفي، اسمع النصيحة لأنني قبلك نصحت رئيس البلدية السابق رامز جرايسي، تعال لنضع يدينا بيد البعض دون ان تدخل الإنتخابات! واليوم بأسمكم جميعًا وبأسم جميع اهل الناصرة انا اقول لك نصيحة من اخ لأخيه "ما تبهدل حالك" هذا الحزب الشيوعي والجبهة يعلمون انهم خاسرون، وان تاريخهم انتهى، انا اقول لك لماذا لأنهم خبثاء ولئيمون ولا يهمهم احد انما مصلحتهم فقط جاؤوا بك لكي يتنكروا لك عندما تخسر! لذلك اقول لك ان لديك فرصة وأن تضع يدك بيد اهلك الشرفاء وسنقول لك اهلًا وسهلًا... ".
واضاف:"منذ ان انتخبت رئيسًا للبلدية لم ارتح لدقيقة، لم اذهب بنزهة، ولم اسافر الى خارج البلاد سوى 3 مرات في رحلات عمل، فقط من اجل خدمتكم".
وتابع:" مشروعي الاهم للدورة القادمة هي البدء ببناء اول جامعة في الوسط العربي عام 2019، لكي يتعلم اولادنا في بيتهم ومدينتهم وليس خارجها".

واضاف:"يؤسفني المستوى الذي وصل اليه المنافسون، وما تنشروه عني في الفيسبوك، عيب عليكم، فكل ما تنشروه عني وعن عائلتي تزيدني شعبية مضاعفة، تعالوا تحدوني بالعمل وليس بطريقتكم المقززة هذه".
 
وقال علي سلام ايضًا:" تريدون ان تصبح بلدية الناصرة شركة تابعة لكم، وانا سأكون رئيس البلدية ولن اسمح لكم بهذا، وسنوقف مشاريعكم التي ستعود عليكم وحدكم بالفائدة".  واضاف:"اليوم اثبتنا لهم من هي ناصرتي ومن هو رئيس البلدية القادم بحضوركم انتم ومحبتكم انت الآلاف الذين جئتم اليوم لتقولوا كلمتكم.

وأكد على أن نسبة تصويت النساء لوحدها ستحسم النتيجة لناصرتي. وأضاف أنه بعد هذا المشهد المهيب بحضور الآلاف فانه مطمئن للغاية، لأن شعب الناصرة قال كلمته. وقال علي سلام:"يوم 30.10.2018 يوم النصر سنحصد 75% من الأصوات للرئاسة و15 مقعدًا للعضوية".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
قائمة ناصرتي علي سلام
ضبط أسلحة وذخيرة في حقل مفتوح قرب بلدة عرابة