الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

الناصرة - حملة عفيفي: دهس متعمد على ما يبدو لناشط خلال توزيع دعوات المهرجان الانتخابي

كل العرب
نُشر: 27/10/18 13:30,  حُتلن: 20:54


الشاب بعد تعرضه للدهس 

وصلت الشرطة للمكان وباشرت التحقيقات

أفادت الحملة الانتخابية لمرشح رئاسة الناصرة، وليد عفيفي، أنّه تمّ دهس ناشط في الحملة الانتخابية لعفيفي، ظهر اليوم السبت، في منطقة العين بمدينة الناصرة خلال قيامه بتوزيع منشور دعوة للمهرجان الانتخابي المقرر اليوم، عند الساعة السابعة مساءً.

هذا، وقد تمّ تقديم العلاج الأولي للشاب المصاب ومن ثم تمّ نقله للمستشفى لاستكمال العلاج، فيما وصلت الشرطة للمكان وباشرت التحقيقات.

بيان الشرطة
وذكر الناطق بلسان شرطة الشمال، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب أنّه:"تمّ استلام بلاغ في الشرطة حول إصابة شاب (24 عامًا) في شارع بولس السادس بمدينة الناصرة، جرّاء تعرّضه للدهس ووصفت جراحه بالطفيفة (وفقًا لمصادر طبيّة)"، بحسب الشرطة.
وأوضحت الشرطة في بيانها أنّ:"الخلفية غير معروفة حتى الآن، مع الاشارة أنّ السائق الضالع فرّ هاربًا من المكان وتقوم الشرطة بالبحث عنه، إلى جانب المباشرة بالتحقيق"، كما ورد من الشرطة.

بيان حملة وليد العفيفي
واعتبرت حملة وليد العفيفي ان الدهس على ما يبدو كان متعمدًا اذ جاء في بيان صادر عنها:"اصدرت الحملة الإنتخابية لوليد عفيفي بياناً لوسائل الإعلام جاء فيه:" أثناء توزيع احد نشطاء وليد عفيفي لمنشور الدعوة للمهرجان الافتتاحي الذي يعقد اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً وصلت الى الشارع الرئيسي سيارة وعليها شارات ناصرتي قامت بأستفزاز النشطاء ومن ثم قامت بدهس متعمد لأحد نشطاء حملة وليد عفيفي الذي كان يلبس القبعة والبلوزة الصفراء."
واضاف بيان الحملة الإنتخابية لوليد عفيفي:"قوات الإسعاف وصلت الى المكان وقامت بنقل المصاب الى المستشفى لإستكمال العلاج، علماً ان الشرطة بدأت بالتحقيق في حيثيات الحادث وتمشيط المنطقة."

واردف بيان حملة عفيفي:" يا اهلنا في الناصرة، هل وصل الافلاس بقائمة ناصرتي حد الدهس والتعدي على مؤيدي وليد عفيفي؟ ان حالة الانفلات التي يعاني منها بعض اتباع قائمة ناصرتي والفوضى التي يسببونها والازعاج الذي يحدثونه في الشارع الرئيسي وفي الاحياء يتطلب من علي سلام ان يوقفه تحريضه ضد حملتنا والنشطاء فيها في خطباته وان يأخذ على عاتقه المسؤولية ويقوم بواجباته بلجم هؤلاء المنفلتين لأن الامور تنحني منحاً لا يحمد عقباه."

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
244045.95
BTC
0.52
CNY