رياضة وشبابSports

الكلاسيكو: بنزيما في اختبار صعب أمام سواريز
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
سماء صافية
24

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عشية كلاسيكو الأرض: صُحف اسبانيا تضع بنزيما في اختبار صعب أمام سواريز

تركّز الصّحف الاسبانية، اليوم السبت، على الكلاسيكو المرتقب غدًا، بين برشلونة وريال مدريد على ملعب كامب نو، لحساب الجولة العاشرة من الليجا

أوضحت الصحيفة أنه لا يوجد خيار لفالنسيا، سوى تحقيق الفوز أمام أتلتيك بيلباو، اليوم، على ملعب سان ماميس


تركّز الصّحف الاسبانية، اليوم السبت، على الكلاسيكو المرتقب غدًا، بين برشلونة وريال مدريد على ملعب كامب نو، لحساب الجولة العاشرة من الليجا.

وأضافت إحدى هذه الصّحف: "بنزيما وسواريز سيكونان النجمين المهمين في أول كلاسيكو يغيب عنه رونالدو وميسي... حيث سجل بنزيما، النجم الفرنسي، 9 أهداف في شباك برشلونة، والأوروجواياني أحرز 6 أهداف أمام الريال".


سواريز وبنزيما

هذا، وقد أشارت الصحيفة إلى أنّه لم يتضح بعد ما إذا كان سيشارك أسينسيو أم إيسكو في التشكيلة الأساسية للريال. وكذلك الأمر مع سيميدو ورافينيا في برشلونة، بينما يتطلع فينيسيوس جونيور لدخول قائمة الميرينجي، بعد رفع الإيقاف عنه. وعلى غلاف "موندو ديبورتيفو"، جاء العنوان: "الكابوس الآخر للفريق الأبيض".

وورد في الصّحيفة: "سواريز قد سجّل 6 أهداف، في 10 مشاركات أمام ريال مدريد، وهذا يعني أنّ اللاعب متحفز لتحقيق الفوز من أجل الفريق والمشجعين، والبقاء في صدارة الليجا".

كما أعلنت عن قرار الفيفا حول منع إقامة مباراة برشلونة وجيرونا في الولايات المتحدة، وضرورة لعب لقاءات الليجا في إسبانيا. وأفادت الصحيفة: "داخل غرفة الملابس، لا يثقون (لاعبو البارسا) في الحالة السيئة لريال مدريد، لكنهم يدركون أن الفوز سيؤثر بشكل كبير على المنافسة بين الفريقين".

كما نقلت الصحيفة في بيانها جزءًا من تصريحات سواريز، الذي أشار إلى أنّه يريد استغلال نقاط ضعف ريال مدريد. وأوضحت الصحيفة أنه لا يوجد خيار لفالنسيا، سوى تحقيق الفوز أمام أتلتيك بيلباو، اليوم، على ملعب سان ماميس.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة شخصين بجراح خطيرة ومتوسطة بحادث طرق في عرابة