الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

نحف: أسماء صنع الله تستعرض القواسم بين المجلس البلدي والمجلس الطلابي في ثانوية المريج

كل العرب
نُشر: 26/10/18 21:35,  حُتلن: 09:10

أسماء صنع الله تترأس قائمة عضوية في قرية دير الأسد، وأثبتت بحضورها اللافت، وبترشحها، وترأسها لقائمة عضوية، قدرة المرأة على حملِ ودفعِ عجلة الأمور السياسية

نظّم مسؤولو التربية الاجتماعية، في ثانوية المريج للتكنولوجيا والتصميم في نحف، الأستاذ أحمد خاروف، والمعلمة رلى فرّان عرّاف، اللقاء الأخير، من الدورة التحضيرية لمجلس الطلاب، الأربعاء المنصرم 24.10.18، مع السيّدة أسماء صنع الله، التي تترأس قائمة عضوية، في قرية دير الأسد، التي أثبتت بحضورها اللافت، وبترشحها، وترأسها لقائمة عضوية، قدرة المرأة على حملِ ودفعِ عجلة الأمور السياسية، وإحداث تغيير مجتمعي، قوي التأثير. وقد أشارت في لقائها مع الطلاب، إلى نقاط التلاقي، والقواسم المشتركة بين المترشّح لرئاسة، أو عضوية، في المجلس المحليّ، وبين المترشّح لرئاسة مجلس الطلاب، كسير تقديم الأوراق الرسميّة لتوثيق القوائم، وبرنامج العمل والدعاية الانتخابية، والعمل على تقديم الخدمة المجتمعية، كلّ في مجاله.


هذا وقد أدارت اللقاء ما قبل الأخير، مرشدة الوزارة القديرة، المحاضرة سارة مطانس، التي أجرت اللقاء بمهنية عالية، وقد تحدّثت إلى الطلاب عن أهمية مجلس الطلاب، وأهمية الإصغاء، كوسيلة لضمان عمل جماعي ناجح، مضمون النتائج. وكان للفعالية التي مررتها دور في ملامسة عالم الطلاب الداخلي، فعبروا عن تطلعاتهم وآمالهم المستقبلية.

مقالات متعلقة