رياضة وشبابSports

لاعبون جدد يتواجدون في الكلاسيكو لأول مرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
سماء صافية
24

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
سماء صافية
27

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
سماء صافية
27

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لاعبون جدد يتواجدون في الكلاسيكو لأول مرة... اليكم التشكيلة المتوقعة

يتأثر الكلاسيكو المقام يوم الأحد القادم دون شكل بغياب الأيقونتين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف القطبين ريال مدريد وبرشلونة في قمة ملعب كامب نو المقامة ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.


يتأثر الكلاسيكو المقام يوم الأحد القادم دون شكل بغياب الأيقونتين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف القطبين ريال مدريد و برشلونة في قمة ملعب كامب نو المقامة ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني. ورحل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد في الصيف الماضي إلى يوفنتوس الإيطالي بعد تسعة أعوام من اللعب بقميصه مقابل 110 مليون يورو ، بينما يغيب ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة بسبب إصابته ستبعده عن الملاعب لثلاثة أسابيع تقريباً.


كلاسيكو - ارشيف

ولن يكون كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي الغائبان الوحيدان ، حيث هنالك صامويل أومتيتي وتوماس فيرمايلين من طرف برشلونة ، وداني كارفاخال وفينيسيوس جونيور وماريانو دياز في الجهة الأخرى.

وبالانتهاء من الغائبين عن الكلاسيكو ، وبالانتقال إلى القادمين الجدد فإن هنالك قائمة تضم عدداً من اللاعبين الذين قد يلعبوا الكلاسيكو لأول مرة في مسيرتهم الكروية بعد انضمامهم إلى برشلونة وريال مدريد في الفترة الماضية.

وتعاقد برشلونة مع أربعة لاعبين في الم يركا تو الصيفي الماضي ليكون تواجد معظمهم مؤكداً وهم الرباعي البرازيلي أرثر ميلو والتشيلي أرتورو فيدال والبرازيلي مالكوم والفرنسي كليمنت لينجليت ، مع تأكيد تواجد الأول والرابع في التشكيلة الأساسية.

في ريال مدريد هنالك لاعبين يتواجدون في التشكيلة الأساسية أو الاحتياطية وهم حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا والظهير الأيمن الإسابني ألفارو أودروزولا ، مع البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي سيغيب بسبب الإيقاف.

ومع التوقعات إلى تشكيلة المباراة ، فإن الطرفين سيدخلان المباراة بتشكيلتين تضم كل من :

برشلونة : مارك أندريه تير شتجين – سيرجي روبرتو وجيرارد بيكيه وكليمنت لينجليت وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا – أرثر ميلو وسيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش – فيليب كوتينيو ولويس سواريز ورافينيا ألكانتارا.

ريال مدريد : تيبو كورتوا – ناتشو فيرنانديز وسيرجيو راموس ورافائيل فاران ومارسيلو – لوكا مودريتش وكاسيميرو وتوني كروس – إيسكو وكريم بنزيما وجاريث بيل.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مصرع شاب (25 عامًا) غرقا في أحد شواطئ تل أبيب