السلطات المحلية

مروات: ردّوا على العنف بصناديق الاقتراع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
سماء صافية
22

القدس
سماء صافية
21

تل ابيب
سماء صافية
22

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
سماء صافية
22

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
غائم جزئي
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رايق مروات: نطالب مناصرينا بالرد على العنف في صناديق الاقتراع

قال عضو بلدية الناصرة رايق مروات إنه على الجميع أن يشجب ويستنكر حادث اطلاق الرصاص على سيارة أحمد حواري


صورة من حادث إطلاق النار

تواجد في المكان أعضاء ونشطاء قائمة ناصرتي، وسط المناداة بعدم الرد والانجرار الى دائرة العنف، بل أن يأتي الرد في صناديق الاقتراع في الثلاثين من شهر تشرين الأول الحالي


قال عضو بلدية الناصرة رايق مروات والمرشح في قائمة ناصرتي ل انتخابات بلدية الناصرة في الثلاثين من شهر تشرين الأول الحالي، إنه على جميع القوى السياسية وكل من يتنافس لرئاسة بلدية الناصرة والعضوية أن يشجب ويستنكر حادث اطلاق الرصاص على سيارة الشاب أحمد حواري، أحد مؤيدي ناصرتي والذي في أعقاب رفضه مصافحة وليد عفيفي وقع شجار يوم الأربعاء بين مؤيدي مرشحي الرئاسة علي سلام ووليد عفيفي، وبعدها اطلاق النار على مقر قائمة ناصرتي في حي الصفافرة، ثم تم اطلاق النار على منزل وسيارة الشاب أحمد حواري. وقد حضرت الشرطة الى المكان وباشرت في التحقيق في الحادث، دون أن تعتقل أحدا حتى الآن.


رايق مروات ومحمد عوايسي

وقد تواجد في المكان أعضاء ونشطاء قائمة ناصرتي، وسط المناداة بعدم الرد والانجرار الى دائرة العنف، بل أن يأتي الرد في صناديق الاقتراع في الثلاثين من شهر تشرين الأول الحالي، واعطاء الشرطة كامل الصلاحيات لمتابعة الموضوع ومعالجته. كما حضر ممثلون عن حملة وليد العفيفي.

وتابع رايق مروات: "نعمل طيلة الوقت على فرض النظام والهدوء، ونحن نسيطر على نشطائنا، فالرد سيأتي وبقوة في يوم الانتخابات. نحن نمثل 70% من سكان المدينة، ولا نرد على العنف بالعنف، بل بالطريقة الديمقراطية المثلى، لأنها أفضل رد على كل من تسوّل له نفسه بمحاولة جر المدينة الى دائرة العنف، فلن نسمح له، وفي نفس الوقت نثق بالشرطة للوصول الى الفاعلين، فيجب اجتثاثهم من داخلنا وفرض أقصى عقوبة عليهم".

إقرا ايضا في هذا السياق:

أم الفحم: تسجيل ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا