أخبارNews & Politics

غزة: 5 شهداء و232 اصابة بجروح
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
غائم جزئي
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حصيلة مواجهات اليوم على حدود غزة: 5 شهداء و232 اصابة بجروح

استشهد خمسة شبان وأصيب آخرون برصاص الجيش الاسرائيلي على الحدود الشرقية لقطاع غزة. وأفاد اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة استشهاد محمد خالد محمود عبد النبي (27 عاما) في مجمع الشفاء الطبي متأثراً بجراحه الذي اصيب بها شرق جباليا


ارتفعت حصيلة الشهداء في الجمعة الـ31 من مسيرات العودة وكسر الحصار الى 5 شهداء واكثر من 232 اصابة مختلفة.  واعلنت وزارة الصحة بغزة استشهاد المواطن احمد سعيد ابو لبدة (22 عاما) شرق خان يونس جنوب قطاع غزة حيث فتحت قوات الاحتلال الاسرائيلي النار بشكل مباشر اتجاه المتظاهرين السلميين على السلك الفاصل.

واكدت الصحة في وقت سابق استشهاد نصار ابو تيم (19 عاما) في مستشفى غزة الاوروبي وعايش غسان شعت (23 عاما) شرق خان اما الشهيد الرابع فهو محمد خالد محمود عبد النبي (27 عاما) استشهد في مجمع الشفاء الطبي متأثراً بجراحه الذي اصيب بها شرق جباليا، اضافة الى الشهيد جبر ابو هميسة(27 عاما) واستشهد جراء حادث عرضي بعد ظهر اليوم شرق البريج.
واكد شهود عيان لمراسلة "معا" ان قناصة الاحتلال فتحت النار بشكل مباشرة على المتظاهرين الذين غيروا اتجاه المواجهات التي كانت شرق خزاعة باتجاه بوابة ابو ريدة.
وافادت مراسلتنا ان طائرات الاحتلال استهدفت مواقعا للمقاومة في قطاع غزة دون اصابات.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الشرطة تفتّش ورشات بناء في أنحاء البلاد