الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

مورينيو ينفي عودة إبراهيموفيتش إلى مانشستر يونايتد بشكل قاطع

كل العرب
نُشر: 26/10/18 14:53,  حُتلن: 14:10


المدرب 
البرتغالي جوزيه مورينيو:

لسنا في وقت جيد للتفكير في إراحة اللاعبين، أو محاولة إيجاد حلول أخرى، كل ما أمامنا هو استخدام المجموعة التي نملكها حاليًا

انتشرت شائعات، مؤخرًا، تفيد بعودة المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الانجليزي، لتحسين أوضاع الفريق في الموسم الحالي. وقد تطرّق مدرب الشياطين حمر، البرتغالي جوزيه مورينيو، إلى هذه الأنباء، مؤكدًا أنّها غير صحيحة.


المدرب جوزيه مورينيو (رويترز)

وخلال المؤتمر الخاص بمباراة إيفرتون في الدوري الإنجليزي، الأحد المقبل، ردّ مورينيو على سؤال حول إمكانية عودة إبراهيموفيتش، بقوله "لا". وأضاف "روميلو لوكاكو سيعود قريبًا لهز الشباك، لم أتمكن من منحه الراحة أمام يوفنتوس، لا أعتقد أن مايكل كاريك يمكن أن يلعب كمهاجم، لو قررنا إراحة لوكاكو وأشركنا راشفورد، فمن سيلعب في مركز الجناح؟".

واوضح مورينيو:"لسنا في وقت جيد للتفكير في إراحة اللاعبين، أو محاولة إيجاد حلول أخرى، كل ما أمامنا هو استخدام المجموعة التي نملكها حاليًا".

وعن إصابة جيسي لينجارد، أوضح "لقد عاد من كأس العالم بهذه المشكلة، سنرى غدًا إن كان بإمكانه اللعب معنا، أو الانتظار لأسبوع آخر". وتابع:"سكوت ماكتوميني قد يشارك أمام إيفرتون، أما ديوجو دالوت ومروان فيلايني وأليكسيس سانشيز لا زالوا يعانون من الإصابة". واختتم البرتغالي:"سانشيز يقاتل من أجل الظهور بشكل أفضل، لقد وصل إلينا في الميركاتو الشتوي الماضي، القدوم في منتصف الموسم، ليس بالأمر السهل على اللاعب، لكن هذا الموسم، وقع على بداية جيدة قبل تعرضه للإصابة"، كما قال.

مقالات متعلقة

Got مانشستر