الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 00:02

الرازي الشاملة في اكسال تساهم في حملة الطرق الباب لمكافحة السرطان

كل العرب
نُشر: 26/10/18 10:15,  حُتلن: 14:46


طلاب الرازي خلال محاضرة

مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة اثنى على مجهود الطلاب، مؤكدا أنّ التربية السليمة والقيم الانسانية في سلم اولوياتنا 

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدسة الرازي الشاملة في اكسال، جاء فيه:"يقول جبران خليل جبران" جميل ان تعطي من يسألك ما هو بحاجة اليه ولكّن الاجمل ان تعطي من لا يسألك وانت تعرف حاجته". العطاء والتطوع من القيم التي تحرص مدرسة الرازي الشاملة في اكسال على تذويتها لدى طلاب المدرسة وانطلاقا من هذا المبدا خرجت مجموعة من طلاب الصفوف السابعة لجمع التبرعات لمكافحة مرض السرطان بعد ان اجتازوا تأهيلا لذلك، من خلال المحاضرات التوعوية من جمعية مكافحة السرطان في البلاد".

وزاد البيان:"تعرّف الطلاب خلال المحاضرات على اسباب الاصابة بهذا المرض واعراضه وكيفية الوقاية منه باتباع نهج حياة صحي بالاضافة الى المشاريع والاهداف لجمع التبرعات نذكر منها المساهمة في الابحاث العلمية والطبية والعقاقير لهذا المرض وكذلك تقديم الخدمات الصحية والتعليمية والنفسية للمصابين بمرض السرطان، هذه بعض مضامين المحاضرات التي استمع اليها الطلاب من السيدة سماح عواودة من جمعية مكافحة السرطان. اما الامور التي تتعلق بحملة اطرق الباب والتي تحرص على سلامة المشاركين بها واسلوب التعامل مع المتبرعين فقد اشرفت عليها مركزة الفعاليات الاجتماعية المعلمة امل ياسين".

واختتم البيان:"مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة اثنى على مجهود الطلاب، مؤكدا أنّ التربية السليمة والقيم الانسانية في سلم اولوياتنا لأن المجتمع الصالح لا يكون صالحا الا من خلال علاقاته واخلاقه وقيمه التي تنظم العلاقات الانسانية وترتقي به وهذا جزء من رؤيتنا التربوية"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة