الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

بلدية شفاعمرو تعلن عن افتتاح محطة رسمية لتجميع النفايات لخدمة أهل البلد

كل العرب
نُشر: 25/10/18 17:33,  حُتلن: 19:10

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب البيان التالي الصادر عن بلدية شفاعمرو وجاء فيه:"بعد الجهود الكبيرة التي استثمرتها بلدية شفاعمرو من اجل الحد من ظاهرة رمي النفايات العشوائي في البلد وذلك في اعقاب اغلاق الرامبا قبل أكثر من ست سنوات استطاعت البلدية مؤخراً ايجاد مكان ملائم ليكون كمحطة لجمع النفايات على انواعها لخدمة اهل البلد.

حيث تم تخصيص حاويات كبيرة في محطة التجميع من اجل التخلص من النفايات الصناعية ونفايات البناء والهدم وذلك في المنطقة الصناعية مجمع "ח.ג. מיחזור בע"מ". ستمنع المحطة الجديدة انتشار الروائح الكريهة في المنطقة الصناعية والاخلال بالمنظر العام وتلوث الهواء من خلال الحرائق والدخان الذي ينتج من اشتعال النفايات.

وبهذا تعلن بلدية شفاعمرو انه يمنع منعاً باتاَ إلقاء النفايات بشكل عشوائي على جوانب الشوارع والارصفة في ارجاء المدينة حيث سيتم معاقبة كل من يخالف القانون ويقوم برمي النفايات في اماكن عامة وسيتم رصد ذلك بواسطة كاميرات المراقبة ومعاقبة المخالفين بموجب القانون.

نهيب بالمواطنين الكرام نقل النفايات غير المنزلية الى المحطة وعدم وضعها على الارصفة وجوانب الطرقات. حيث تعمل المحطة جميع ايام الاسبوع من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة السابعة مساءً.

شكرًا لتعاونكم ومعًا نحافظ على مدينتنا نظيفة.

مقالات متعلقة