السلطات المحلية

الناصرة: إطلاق عيارات نارية على مقر ناصرتي بالمكان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

محمد عوايسي بعد إطلاق النار على مقر ناصرتي: اعتداء شخصي على حرمة بيتي وسيكون ردنا عبر الصناديق


تمّ إطلاق عيارات نارية فجر اليوم الخميس على مقر ناصرتي في حي الصفافرة في الناصرة ، ووصلت قوات كبيرة من الشرطة إلى المكان وباشرت التحقيق في ملابسات هذه الحادثة. هذا ويشار إلى أنّه بلطف من الله لم تقع أي إصابات كما وأنّه لم تلحق سوى أضرار بسيطة بباب المقر الخارجي.


 من أمام المقر

هذا ويشار إلى أنّه أقيم بالأمس اجتماع ضخم للمرشح لرئاسة بلدية الناصرة السيد وليد عفيفي في حي الصفافرة، وبعده نشبت مناوشات بين مؤيدي وليد عفيفي و علي سلام .

 وقد استنكر محمد عوايسي - نائب رئيس بلدية الناصرة في الدورة الأخيرة والمرشح الثاني في ال انتخابات المقبلة هذا الحادث، واعتبره اعتداء شخصيا عليه وعلى حرمة البيت، كون المقر موجود في بيت ابن عمه أحمد عوايسي. وأضاف محمد عوايسي:"هذا عمل جبان يدل على مدى عمق الأزمة لدى الأطراف الأخرى بعدم حصولها على التأييد واقناع المواطن النصراوي بالتصويت لها. نحن لن نرد على هذا الاعتداء السافر والجبان، انما الرد سيكون عبر الناخب النصراوي في صناديق الاقتراع. ونطلب من جميع كوادر ناصرتي بعدم الانجرار لأي استفزاز، حيث أنه لن يؤدي الا الى الهاوية وتعكير الأجواء. نحن ماضون نحو تحقيق النصر المنشود وبفارق شاسع".

إقرا ايضا في هذا السياق: