الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:01

ريال مدريد يستعد للكلاسيكو بفوز متواضع على فيكتوريا بلزن

كل العرب
نُشر: 24/10/18 00:06,  حُتلن: 10:01

 

حقق فريق نادي ريال مدريد الإسباني فوزًا مهمًا بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد على حساب ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي على ملعب سانتياجو بيرنابيو لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وافتتح كريم بنزيما المهاجم الفرنسي للميرينجي مجال التسجيل بالهدف الأول في الدقيقة 11 من عمر اللقاء مستغلًا عرضية من الجانب الأيمن عن طريق اللاعب الإسباني المميز لوكاس فاسكيز، قبل أن يضيف الظهير الأيسر الطائر البرازيلي مارسيلو الهدف الثاني لفائدة اللوس بلانكوس في الدقيقة 56. ولكن في الدقيقة 79، تمكن باتريك هروسوفسكي لاعب الفريق التشيكي من تسجيل هدف تذليل الفارق لتصعب الدقائق التالية على زملاء جاريث بيل.

وسنحت لفرانسيسكو إيسكو لاعب الوسط الإسباني لريال مدريد فرصة محققة للتهديف إثر خطأ دفاعي فادح من جانب الضيوف، ولكنه أهدر تلك الفرصة بطريقة لا تُصدق !. وشهدت المباراة تفوقًا واضحًا ومنطقيًا من جانب الفريق الأبيض، حيث كانت له نسبة الاستحوذ الأكبر 62% مقابل 38% بالإضافة إلى عدد التسديدات على المرمى، 7 مقابل 2 لمصلحة أصحاب الأرض.
وشهدت المباراة تعرض مارسيلو للإصابة في الدقائق الأخيرة من عمر الوقت الأصلي ليضطر لمغادرة اللقاء وتبدأ الشكوك حول مشاركته في الكلاسيكو. ويعيش يولين لوبيتيجي المدير الفني الإسباني للفريق الملكي تحت الضغط هذه الأيام بسبب سوء النتائج في مسابقة الدوري الإسباني، حيث يقبع اللوس بلانكوس في المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة بعد نهاية الجولة التاسعة، بفارق 4 نقاط عن الصدارة. وتنتظر الميرينجي مواجهة من العيار الثقيل يوم الأحد المقبل ضد برشلونة في الكلاسيكو.


 

مقالات متعلقة

Got