السلطات المحلية

الناصرة: حملة وليد عفيفي تطلق حملتها الإعلانية الجديدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
سماء صافية
23

القدس
سماء صافية
23

تل ابيب
سماء صافية
23

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
سماء صافية
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: حملة وليد عفيفي تطلق حملتها الإعلانية الجديدة

أطلقت حملة وليد عفيفي الإنتخابية حملتها الجديدة عبر وسائل الإعلام واللافتات في المدينة تحت عنوان وليد بوخدها لناصرة مبنية على التعاون وفيها صور للخمسة المرشحين الأوائل في كافة القوائم الإنتخابية إضافة الى ورقة التصويت لكافة القوائم


أطلقت حملة وليد عفيفي الإنتخابية حملتها الجديدة عبر وسائل الإعلام واللافتات في المدينة تحت عنوان "وليد بوخدها لناصرة مبنية على التعاون" وفيها صور للخمسة المرشحين الأوائل في كافة القوائم الإنتخابية إضافة الى ورقة التصويت لكافة القوائم إلى جانب ورقة التصويت لوليد عفيفي للرئاسة. ويشمل الإعلان صور للمرشحين من قائمة شباب التغيير، ناصرتي، الجبهة ، القائمة الأهلية والقائمة الموحدة.

 

ويأتي هذا الأعلان للتشديد على كون وليد عفيفي مرشحاً توافقياً يهدف الى توحيد أهالي المدينة لاقامة أوسع ائتلاف يضم كل القوى السياسية بما في ذلك ناصرتي والجبهة، ويجمع كافة الوان الطيف النصراوي معاً من أجل العمل على مصلحة المواطن النصراوي بعيداً عن التناحرات الحزبية الضيقة، ملتفتين الى ما هو أكبر وأهم....وحدة أهل الناصرة وسلمها الأهلي.

وضع كافة القوائم في لافته واحدة هي رسالة نريد ايصالها لكل من يريد ان يقسمنا الى احزاب وفئات متناحرة اننا سنعمل سوياً لنشكل إئتلافاً شاملا يضم كافة القوائم التي تمثل اهل المدينة ، ليكون كل ممثلي أهل الناصرة حاملين للأعباء الكبيرة والمسؤوليات التي تترتب عن حمل هموم المدينة .
إن الغضب الذي أبداه علي سلام وتهديده ووعيده يدل على عمق أزمته التي يعيشها هو وناصرتي ، والخطاب الوحدوي يخيف علي سلام ومجموعته التي اعتادت التفريق بين مصوت ومصوت ، وإن حقيقة برنامج العمل لوليد عفيفي والذي يقضي بتوزيع المهام الملقاه على ادارة البلدية ،على كل أعضاء البلدية دون إستثناء أمر جديد عليهم وغريب عن سلوك علي سلام الإقصائي ويبين الفرق بين نهج علي سلام ونهج وليد عفيفي .

إقرا ايضا في هذا السياق:

مصادر اسرائيلية: احباط عملية طعن في معبر قلنديا