السلطات المحلية

عضو قائمة ناصرتي رايق مروات يهدد بالتوجه للقضاء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عضو قائمة ناصرتي رايق مروات يهدد بالتوجه للقضاء بسبب حملة العفيفي.. طارق شحادة: عملنا قانوني

رايق مروات: 

هذه الصورة والدعاية يجب ان تزال حالا لمنع اي انزلاق لا يحمد عقباه

طارق شحادة:

نحن نعمل بشكل قانوني، ولا يمكن مقاضاتنا، ومعروف من يعمل بطرق غير قانونية


رايق مروات - عضو قائمة ناصرتي في المجلس البلدي في ال انتخابات الماضية والمرشح لدورة اضافية عن القائمة، يهدد بالتوجه الى القضاء ضد حملة وليد عفيفي لرئاسة البلدية، بسبب لوحة اعلانية تظهر فيها صورة ضخمة لوليد عفيفي وخلفها أعضاء قائمة ناصرتي المرشحين للرئاسة والعضوية.

وقال رايق مروات: "يبدو ان السيد وليد عفيفي مأزوم ويلفظ انفاسه الاخيرة لانتخابات 2018. وعمق الازمة يتجلى بهذه الصورة. يحاولون بشتى الطرق استفزاز مؤيدي علي سلام وناصرتي والقائمه الموحده ويحاولون جرنا لمكان كل البلد بغنى عنه الا وهو العنف. هذه الصورة والدعاية يجب ان تزال حالا لمنع اي انزلاق لا يحمد عقباه. ارفعوا مستواكم فالقاع قد ازدحم. واللي بهمه البلد واهلها لا يجرها الى الهاويه. من سمح له باستعمال صورنا؟؟؟ هل اخذ الاذن من احد؟؟؟. أنا شخصيا ساتوجه للمحاكم ولمأمور الانتخابات لانه استعمل صورتي بدون اذن مني. مشاعر الناس خط احمر".

وأضاف رايق مروات:"حرص علي سلام على عدم التوجه الى القضاء ضد موظفي بلدية شاركوا في نشاطات الجبهة ووليد عفيفي، حرصا منه على لقمة عيشهم وأولادهم، وهذا الفرق بيننا وبينهم، ويشير بالبنان الى من تهمه مصلحة البلد ومن تهمه مصلحته الشخصية الضيقة".

وتابع:"" حسب قانون الخصوصيه بند رقم 5 عليه اخذ موافقتي وايضا ان يكون موضح لاي غايه يريد استعمال الخصوصيه. بند ٢(٤) لقانون حمايه الخصوصيه يقول وبشكل واضح ، نشر صوره شخص وهذا النشر يؤدي الى احتقاره او اذلاله ايضا ممنوع، وهنا وفي حالتنا وضعت صورتي دون اخذ موافقتي وايضا وضع صورتي مع صوره وليد عفيفي ومرشحين من قائمه اخرى هذا الشيء يشوه سمعتي وخطي السياسي. لذلك وقي هذا الحاله فقد تعرض لي السيد وليد عفيفي وعبث بخصوصياتي وقام باحتقاري واهانتي ولذلك اتوجه ثانيه واطلب ازاله هذه اللوحات كما وانني تلقيت جوابا من مأمور الانتخابات بان اتوجه للشرطه".

وعقب طارق شحادة - مدير حملة وليد عفيفي بالقول:"هذه الصورة تعكس رغبة وليد العفيفي الحقيقية للدعوة لأوسع تحالف ممكن في المجلس البلدي المقبل، لأنه سيكون رئيسا للبلدية". وحول تهديد رايق مروات بالتوجه الى القضاء قال طارق شحادة: "نحن نعمل بشكل قانوني، ولا يمكن مقاضاتنا، ومعروف من يعمل بطرق غير قانونية ويحرض موظفي البلدية على العمل بشكل غير قانوني".

 وجاء عن قائمة ناصرتي:"منذ بدأت حملة الانتخابات لرئاسة وعضوية بلدية الناصرة تفاجئنا الماكنة الاعلامية للمرشح وليد عفيفي بخروقات وتصرفات غريبة عجيبة تدل كيف ينزل الاعلام الى الدرك الاسفل مبتعدا عن ما كان متبع في أغلب الحملات الاعلامية على مدار سنين طوال بحيث اصبح الذم والاساءة والكذب والافتراء اسلوب دائم ونهج مستمر. مرة ينسبون اطلاق النيران في بلد بعيد الى الناصرة واضعين صورة رئيس البلدية السيد علي سلام على لافتاتهم ثم يتبعون ذلك صباح اليوم الثلاثاء 23.10.2018 بوضع صورة كبيرة لمرشحهم ويستعملون صور لمرشحين من كافة الاحزاب بشكل مصغر ليوضحوا ان وليد عفيفي هو الاكبر قدرا ونجاحا وتفوقا وفي هذا عنجهية وكبر زائد يمقته الناس وفيه خروج عن أدنى القواعد الاعلامية المتبعة يضعون صور الناس على منشوارتهم دون موافقة ولا حتى استئذان . هي قواعد جديدة قذرة تتبعها ماكنته الاعلامية ترفع من مكانته وتقزم الناس. نحن واثقون ان اهل الناصرة لا يرضون ذلك ولا يقبلون بهذا النهج الارعن الأحمق . قليل من التواضع وبعض من الاعلام المدروس الذي يخاطب العقل لا ذلك الذي يعظم ويمجد بشخص لا يكاد يعرفه الناس. وأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الارض".

إقرا ايضا في هذا السياق: