أخبارNews & Politics

إبطن: إصابة رجل جرّاء تعرضه لإطلاق رصاص
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غبار
17

حيفا
مطر خفيف
17

ام الفحم
مطر خفيف
17

القدس
غيوم متناثرة
14

تل ابيب
غيوم متناثرة
15

عكا
مطر خفيف
17

راس الناقورة
مطر خفيف
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
15

قطاع غزة
مطر خفيف
14

ايلات
غبار
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إصابة رجل (54 عامًا) من إبطن بجراح خطيرة جرّاء تعرضه لإطلاق رصاص

أفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّ رجلًا تعرّض لإطلاق رصاص في بلدة إبطن، عصر اليوم الاثنين

نُقل المصاب إلى مستشفى رمبام الحكومي في حيفا بحالة خطيرة

المشتبه لاذ بالفرار من المكان وقوات الشرطة تبحث عنه


أفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّ رجلًا تعرّض لإطلاق رصاص في بلدة إبطن (منطقة حيفا)، عصر اليوم الاثنين، ما أسفر عن إصابته بجراح بالغة الخطورة.
وذكر الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيان عمّمه على وسائل الاعلام أنّ:"الطاقم الطبي التابع للمؤسسة وصل إلى نقطة التقاء مع سيارة خصوصية على شارع 79 بالقرب من مفرق "الياجور"، حيث قدّم العلاج الأولي للمصاب (54 عامًا) ومن ثم نقله إلى مستشفى رمبام الحكومي في حيفا بحالة خطيرة، وهو يعاني من جراح عميقة بالقسم السفلي من جسمه"، كما ورد في البيان.

لاحقًا، جاء في بيان صادر عن وسيم بدر، المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:"نصبت الشرطة حواجز قرب مدخل بلدة إبطن وباشرت بعمليات مسح وتمشيط عن مشتبه بإطلاق نار الذي أدى الى إصابة أحد سكان البلدة البالغ من العمر 54 عامًا  بجروح خطيرة"، وفقًا للشرطة.

وأوضحت الشرطة في بيانها أنّ:"قوات معززة من الشرطة بمساعدة مروحية تابعة للشرطة تجري في هذه الساعة، عمليات مسح وتمشيط في منطقة بلدة إبطن، بحثًا عن مشتبه من البلدة إثر ضلوعه بإطلاق نار وإصابة مواطن آخر من البلدة، بجروح بالغة (وفق مصادر طبية). المصاب، الذي يبلغ من العمر 54 عاما من البلدة أحيل إثر جروحه البالغة إلى المركز الطبي رمبام في حيفا، أما المشتبه لاذ بالفرار من المكان.
الشرطة متواجدة في المكان، جنبًا إلى جنب مع القوات الأخرى منها من يجري عمليات المسح والتمشيط، ومنها المحققين وخبراء التشخيص الجنائي الذين شرعوا بجمع البينات والأدلة"، كما ورد من الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

وزارة الصحة| وفاة جديدة بالكورونا ليصبح العدد 21