رياضة وشبابSports

ليفربول يواجه هيدرسفيلد تاون وصلاح يأمل تسجيل الأهداف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
17

حيفا
مطر خفيف
17

ام الفحم
غيوم متفرقة
17

القدس
غيوم متفرقة
16

تل ابيب
غيوم متفرقة
16

عكا
مطر خفيف
17

راس الناقورة
سماء صافية
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
غائم جزئي
17

ايلات
غيوم متفرقة
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ليفربول يواجه هيدرسفيلد تاون ومحمد صلاح يبحث عن فرصة لتسجيل الأهداف

يواجه ليفربول اليوم، السبت، نادي هيدرسفيلد تاون على ملعب جالفارم والتي ستقام اليوم، وذلك ضمن إطار الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز


النجم محمد صلاح

يأمل النجم المصري، اللاعب محمد صلاح، أن يتمكن من تسجيل الأهداف في المباراة اليوم ليرد على كل من شكّك بقدرته على مواصلته بنفس الأداء الرائع


يواجه ليفربول اليوم، السبت، نادي هيدرسفيلد تاون على ملعب جالفارم والتي ستقام اليوم الساعة 7:30، وذلك ضمن إطار الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. ويذكر بأنّ ليفربول لم يحقق أي انتصار في آخر 4 مباريات خاضها في مختلف البطولات، حيث هزمه تشيلسي في كأس الرابطة بهدفين مقابل هدف، ثم تعادل مع نفس الفريق بهدف لمثله في البريميرليج، قبيل أن يخسر من نابولي في دوري أبطال أوروبا بهدف نظيف، وأخيراً تعادل سلبياً مع مانشستر سيتي في الجولة الماضية.

ويأمل النجم المصري، اللاعب محمد صلاح، أن يتمكن من تسجيل الأهداف في المباراة اليوم ليرد على كل من شكّك بقدرته على مواصلته بنفس الأداء الرائع الذي كان عليه في الموسم الماضي.

حيث يمر صلاح بفترة صعبة في الآونة الأخيرة سواء داخل الملعب أو خارجه، حيث سجل في الـ 11 مباراة التي خاضها هذا الموسم 3 أهداف فقط، بالإضافة إلى أنّه دخل في صدام مع الاتحاد المصري بسبب بعض النقاط التنظيمية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

عودة ورئيس دبورية يناشدان بالتزام التعليمات